أخر الاخبار

متابعة قرعة كأس أمم أفريقيا 2024

مشاهدة قرعة كأس أمم أفريقيا 2024 - بث مباشر الآن

بث-مباشر-قرعة كأس-أمم-أفريقيا-2024
بث-مباشر-قرعة-كأس-أمم-أفريقيا-2024

ينتظر الملايين من عشاق المنتخب الوطني التونسي، فعاليات إجراء قرعة منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 ومعرفة في أي مجموعة سيكون المنتخب و مع أي منتخبات في كان كوت ديفوار والذي ينطلق يوم 13 جانفي الى غاية 11 فيفري 2024.

بطولة كأس الأمم الأفريقية واحدة من أقدم وأعرق البطولات وأهمها على المستوى القاري والعالمي أيضا، حيث من دون أدنى شك ستحظى قرعة البطولة باهتمام كبير داخل القارة وخارجها. اذ تترقب الجماهير قرعة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى كوت ديفوار مطلع عام 2024، بحضور العديد من المنتخبات القوية.

منتخب تونس يتعرف على منافسيه اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024

ضمنت 5 منتخبات عربية تشرحها الى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، و هي تونس والجزائر ومصر والمغرب وموريتانيا، حيث ستكون المنتخبات الأربعة الأولى في التصنيف الأول خلال القرعة، بينما سيكون منتخب موريتانيا المرابطون في التصنيف الثالث.

موعد وتوقيت قرعة كأس أمم أفريقيا 2024

تنطلق مراسم القرعة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان على الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس، حسب ما أعلن على ذلك الموقع رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحضور رئيس الكاف، الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، وممثلي المنتخبات الـ24 المتأهلين إلى البطولة، إضافة إلى بعض أساطير القارة السمراء.

تصنيف المنتخبات في قرعة دوري ابطال افريقيا 2024

تستضيف الكوت ديفوار النهائيات في الفترة من 13 جانفي إلى الحادي عشر من فيفري 2024. وبذلك، ستُقام البطولة في الشتاء للمرة الثانية على التوالي، بعد النسخة الأخيرة في الكاميرون مطلع 2022. في ما يلي توزيع المنتخبات المشاركة في سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية اليوم :

  • المستوى الأول : ساحل العاج (البلد المظيف)، تونس، السنغال (حاملة اللقب)، المغرب، الجزائر، مصر.
  • المستوى الثاني : نيجيريا، الكاميرون، مالي، بوركينا فاسو، غانا، الكونغو الديمقراطية.
  • المستوى الثالث : جنوب أفريقيا، الرأس الأخضر، غينيا، زامبيا، غينيا الاستوائية، موريتانيا.
  • المستوى الرابع : غينيا بيساو، موزمبيق، ناميبيا، أنغولا، غامبيا، تنزانيا.
توزّع المنتخبات الـ 24 على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى دور الـ16 الإقصائي، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

شاهد بالمجان قرعة كأس أمم أفريقيا 2024

يمكنكم متابعة بث مباشر قرعة كأس أمم أفريقيا 2024 اليوم على قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النيلسات، وايضا مشاهدة بالمجان على قناة الرياضية المغربية.

قنوات بي إن سبورتس ستكون الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024. وستخصص كالعادة القناة الإخبارية لنقل فعليات قرعة كأس امم فريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-