أخر الاخبار

قرعة دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2024

شاهد بث مباشر الترجي اليوم يتعرف على مجموعته في دوري ابطال افريقيا 2024

بث مباشر الترجي اليوم

سوف يكون عشاق الترجي اليوم على موعد مع فعاليات قرعة دور مجموعات دوري ابطال للموسم الجديد. حيث من المقرر ان تُجرى اليوم في عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبورغ. هذا وقد ضمن الترجي الترشح الى دور مجموعات المسابقة الأعرق والأغلى إفريقيا للمرة 21 في تاريخه كأكثر نادي وصولا لهذا الدور صحبة النادي الأهلي المصري. وفي هذا المقال يقدم لكم موقع اسبيرنزا كل ما تريد معرفته حول قرعة دوري أبطال إفريقيا 2024، توقيت انطلاقها، والقنوات الناقلة و متابعة البث المباشر لحظة بلحظة والمزيد من المعلومات عن تصنيف الأندية المشاركة.

شاهد بالمجان قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف القرعة اليوم حضورا عربيا كبيرا بمشاركة 16 نادي من بينها 8 أندية عربية يتقدمها الترجي الرياضي التونسي و النجم الساحلي من تونس، الأهلي وبيراميدز من مصر، والوداد المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والهلال السوداني، ونواذيبو الموريتاني. و يهيمن الترجي والأهلي والوداد على هذه المسابقة منذ سنة 2017، حيث سيتم توزيع الأندية الـ 16 في القرعة بواقع 4 أندية في كل مجموعة.

بث مباشر قرعة دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2024

تدور أحداث قرعة دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2024 اليوم الجمعة الموافق لـ 06 أكتوبر 2023 في جوهانسبرغ، على تمام الساعة منتصف النهار بتوقيت تونس، الساعة الواحدة بتوقيت مصر، الساعة الثانية بتوقيت مكة مكرمة. حسب ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي.

تابع اون لاين قرعة دوري ابطال افريقيا 2024

تعرف القرعة اليوم تقسيم الأندية المتأهلة إلى 4 تصنيفات و مسوح فيها ان يقع نادبين من نفس البلد في نفس المجموعة. وفيما يلي تصنيف الأندية المشاركة.

  • التصنيف الأول : الترجي - الأهلي - الوداد - صن داونز.
  • التصنيف الثاني : شباب بلوزداد - سيمبا - بيراميدز - بيترو اتليتكو.
  • التصنيف الثالث : مازيمبي - اسيك ميموزا - الهلال السوداني - يانج افريكانز.
  • التصنيف الرابع : النجم الساحلي - ميدياما الغاني - نواذيبو الموريتاني - جالاكسي البتسواني.
و حسب الاعلان الرسمي للإتحاد الافريقي لكرة القدم فقد تم تحديد موعد إنطلاق مباريات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا يوم 24 نوفمبر القادم.

الترجي مباشر في قرعة دوري ابطال افريقيا 2024

يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اونلاين القرعة اليوم على قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النيلسات. وايضا مشاهدة بالمجان على قناة الرياضية المغربية. و على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا المفتوحة على نايلسات. وستخصص كالعادة القناة الإخبارية لنقل فعليات قرعة دوري ابطال افريقيا 2024.

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-