أخر الاخبار

تونس مصر بث مباشر

متابعة مباراة تونس و مصر الأن بث مباشر

تونس مصر بث مباشر

يستقبل منتخب مصر نظيره التونسي وديًا اليوم الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب الدفاع الجوي استعدادًا لنهائيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2024. وتعد مباراة تونس ومصر واحدة من المواجهات الكلاسيكية في كرة القدم الأفريقية والعربية، إذ يتمتع المنتخبان بسمعة كبيرة على الصعيدين الإقليمي والقاري، ويطمح كل منهما إلى الظفر باللقب القاري مطلع العام المقبل بعد ضمان ترشحهما.

توقيت مباراة تونس و مصر بث مباشر

تنطلق احداث مباراة تونس و مصر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، على الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الخامسة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. و يحتضن ستاد الدفاع الجوي كلاسيكو اليوم بين تونس و مصر في سهرة كروية افريقية عربية من العيار الثقيل.

مباراة مصر و تونس : الجامعة االتونسية ترفض طلب الاهلي المصري

رفضت الجامعة التونسية لكرة القدم، طلبًا رسميًا من إدارة النادي الأهلي المصري بإعفاء علي معلول من خوض مباراة منتخب تونس ضد مصر. من أجل الالتحاق بمعسكر الفريق القاهري استعدادا للمشاركة في لقاء كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والذي سيدور يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

تونس مصر مباشر : التشكيلة الأساسية للنسور

يشارك نسور قرطاج بصفوف مكتملة إذ من المنتظر أن يستعيد خدمات المدافع نادر الغندري، وأيضًا الجناح إلياس العاشوري الذي وصل إلى أفضل جاهزية بدنية ممكنة. و من المتوقع ان يجري الناخب الوطني جلال القادري بعض التغييرات على التشكيل الأساسية اليوم مباراة تونس مصر و ستكون على النحو التالي : دحمان، كشريدة ، مرياح، الطالبي، العابدي، العيديوني ، السخيري، بن رمضان، الرفيعة، العاشوري و الجويني رأس حربة.

مشاهدة مجانية مباراة تونس و مصر : متابعة المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة تونس اليوم ضد مصر على قناة الوطنية 1 و قناة اون تايم سبورت المفتوحة على تردد في القمر النيلسات بث مباشر متابعة المبارايات اون لاين مصر تونس اليوم. و ينطلق الأستوديو التحليلي على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على قنوات اون تايم سبورت 2 تقديم سيف زاهر و يرافقه نجوم التحليل كرة القدم للتحليل على مباراة تونس و مصر اليوم و يتولى المعلق ايمن االكاشف التعليق على مباراة مصر تونس بث مباشر اليوم. و عبد الرحمان العش على الوطنية 1.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-