أخر الاخبار

تونس بوتسوانا : تصفيات كأس افريقيا 2024

مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم بث مباشر

تونس بوتسوانا بث مباشر

يُلاقي منتخب تونس نظيره بوتسوانا اليوم الخميس 07 سبتمبر في إطار الجولة الأخيرةمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023. ويسعى النسور إلى استعادة صدارة المجموعة العاشرة، حيث تملك تونس 10 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب غينيا الاستوائية المتصدر، بينما تحتل بوتسوانا المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تقبع ليبيا في اخر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. للإشارة فإن المنتخب الوطني ضمن رسميا ترشحه إلى كان، مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

تونس وبوتسوانا بث مباشر : موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية مباراة تونس و بوتسوانا اليوم الخميس 07 سبتمبر 2023، على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس. الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش. يحتضن الملعب الأولمبي برادس لقاء اليوم بين تونس و بوتسوانا في سهرة كروية افريقية.

مباراة تونس وبوتسوانا : طاقم تحكيم سينغالي

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم ايفواري لإدارة مباراة تونس و بوتسوانا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2024 ، ويُدير المباراة الحكم السينغالي “عيسى ساي” و سيكون في مساعدته كل من "الحاجي ماليك صامبا" مساعد اول، "جبريل كامارا" مساعد ثاني، و "باتريك فلي" حكم رابع. للتذكير فإن المنتخب ضمن تأهله إلى الكان بعد 5 جولات حيث يحتل المكز الثاني ب 10 نقاط خلف المتصدر غينيا الإستوائية ب 12 نقطة وأمام بتسوانا 4 نقاط وليبيا 3 نقاط.

تونس بوتسوانا مباشر : التشكيلة الأساسية

شهدت قائمة المنتخب الوطني عودة العديد من الركائز حيث سيكون القادري مطالب بإجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب تونس. و من المنتظر أن تعرف تشكيلة تونس الأساسية العديد من التغييرات، وذلك بسبب التحويرات الكثيرة التي عرفتها القائمة وأبرزها عودة إلياس السخيري ويوسف المساكني وعلي معلول واسامة الحدادي. و من المتوقع ان يدخل الناخب الوطني جلال القادري اليوم مباراة تونس بوتسوانا بالتشكيلة وخطة 4-3-3 ، دحمان في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، كشريدة ، مرياح، الطالبي، العابدي. اما في الوسط تواجد كل من العيديوني ، السخيري، حنبعل المجبري. وفي خط الهجوم الثلاثي الرفيعة، العاشوري و العيوني مهاجم صريح.

شاهد بالمجان مباراة تونس و بوتسوانا : متابعة المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة تونس اليوم ضد بوتسوانا على قناة بين سبورت بث مباشر متابعة المبارايات اون لاين تونس وبوتسوانا اليوم. و ينطلق الأستوديو التحليلي على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت 6 تقديم مهند الجالي و يرافقه طارق ذياب وحاتم الطرابلسي للتحليل على مباراة تونس اليوم و يتولى المعلق الكبير عصام الشوالي التعليق على مباراة تونس بوتسوانا اليوم بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-