أخر الاخبار

الترجي و نجم المتلوي : البطولة التونسية 2024 الجولة الثالثة

الترجي و نجم المتلوي مباشر الوطنية 1

الترجي و نجم المتلوي مباشر الوطنية 1

تنطلق اليوم السبت 02 سبتمبر الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي نجم المتلوي في ستاد رادس. الترجي يسعى لتعديل الأوتار و الرجوع للى سكة الانتصارات بعد التعادل المخيب للامال في الجولة الفارطة امام اتحاد تطاوين والتي انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. هذا و يحتل الترجي المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط فيما يحتل نجم المتلوي المرتبة الرابعة برصيد 3 نقاط.

مباراة الترجي اليوم : ساس على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي و نجم المتلوي

على اثر مغادرة صابر بوغرين شيخ الأندية التونسية و تعاقده رسمياً مع الرجاء المغربي، تمكنت ادراة الترجي من تأهيل المنتدب البرازيلي الجديد يان ساس ليصبح على ذمة الاطار الفني للترجي الرياضي التونسي إنطلاقا من مباراة الترجي اليوم ضد نجم المتلوي. ومن جهة أخرى تداولت عدد من الصفحات خبر مفاده تقدم اللاعب البرازيلي الآخر رودريغو رودريغاز بطلب إلى إدارة الترجي من أجل فسخ عقده مع الفريق، هذا الخبر مجرد اشاعات غير صحيحة بالمرة ولا تمت للواقع بصلة حيث أن المهاجم البرازيلي للترجي موجود في مركب النادي و شارك في اخر حصة تدريبية للاحمر والأصفر استعدادا لمواجهة نجم المتلوي لليوم و العمل جاري على قدم وساق من أجل تأهيله لقادم الاستحقاقات.

موعد مباراة الترجي و نجم المتلوي اليوم مباشر القناة الوطنية 1

تنطلق مباراة الترجي و نجم المتلوي اليوم السبت 02 سبتمبر على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، الساعة السادسة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستضيف ملعب رادس الاولمبي مباراة الترجي ونجم المتلوي. هذا و قد اعلنت للقناة الوطنية 1 بث مباشر الترجي و نجم المتلوي اليوم في اطار الجولة الثالثة ذهاب من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات مرحلة التتويج.

الترجي مباشر الوطنية 1 : تشكيلة ترجي المتوقعة ضد نجم المتلوي

يسعى الإطار الفني للترجي اليوم الى تحقيق نتيجة إيجابية و تحقيق 3 نقاط لتشديد الملاحقة في صدراة الترتيب و من المتوقع اقحام يان ساس منذ البداية كصانع العاب و تغيير الرسم التكتيكي الى 4-2-1-3 لصناعة العديد من الفرص و تسجيل الاهداف المشكل الذي يعاني منه الترجي منذ الموسم الماضي لحد الآن. و من المنتظر ان تكون تشكيلة الترجي ضد نجم المتلوي على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، السهيلي، الدربالي، تقا، ساس، غشة، بوقرة، الساحلي.

شاهد مباراة الترجي و نجم المتلوي مباشر قناة الوطنية 1

شاهد مباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر الوطنية 1 متابعة المباريات اون لاين. حيث تنطلق صافرة بداية مبارة الترجي ونجم المتلوي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس. الترجي مباشر اليوم الوطنية 1 ، الترجي بث مباشر يوتيوب ، مباريات اون لاين مشاهدة بالمجان ، الترجي ونجم المتلوي اليوم.

live esperance

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-