أخر الاخبار

قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023

الترجي اليوم يتعرف على منافسه في دوري السوبر الأفريقي 2023

الترجي بث مباشر

تدور اليوم السبت 02 سبتمبر في القاهرة فعاليات قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023. المسابقة المستحدثة و في نسختها الأولى هذا العام و الأغلى على مستوى الأندية في إفريقيا. حيث يشارك فيها 8 فرق من كبار القوم في القارة السمراء تنافس فيما بينها من اجل الظفر بهذا اللقب الغالي والمثير للاهتمام. وفي هذا المقال يُتيح لكم موقع اسبيرنزا التعرف على كل شيء عن دوري السوبر الأفريقي، موعد انطلاق البطولة ونظامها والفرق المشاركة في المسابقة، وكذلك الجوائز المالية التي ستحصل عليها الأندية و متابعة البث المباشر لقرعة دوري السوبر الأفريقي 2023.

توقيت قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023

تنطلق فعاليات قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023 اليوم السبت الموافق لـ 02 سبتمبر 2023 فى القاهرة، على تمام الساعة الساادسة مساءً بتوقيت تونس، الساعة سابعة بتوقيت مصر، الساعة الثامنة بتوقيت مكة مكرمة. حسب ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفرق المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023 و نظام البطولة

ويشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي الثمانية الكبار في القارة السمراء وعلى رأسهم نادي الترجي الرياضي التونسي. وتقام المباراة بنظام الذهاب الإياب بالمواجهات الإقصائية إنطلاقا من الدور نهائي ثم دور الأربعة ثم الدور النهائي. ويتم تصنيف الفرق المشاركة إلى تصنيف أول وثاني حيث يلتقي كل فريق من التصنيف الأول بنظير له من التصنيف الثاني على حسب ما سوف تسفر به نتائج القرعة اليوم. وفيما يلي الفرق المشاركة موزعة حسب التصنيفين الاول والثاني :

  • التصنيف الأول : الترجي الرياضي التونسي - الأهلي المصري - الوداد البيضاوي المغربي - صنداونز الجنوب إفريقي.
  • التصنيف الثاني : مازيمبي الكونغولي - بترو أتليتكو الأنجولي - سيمبا التنزاني - إنيمبا النيجيري.

توقيت ومواعيد مباريات دوري السوبر الأفريقي 2023 والجوائز المالية 

تنطلق مسابقة دوري السوبر الافريقي يوم 20 أكتوبر 2023 حيث تدور المباراة الافتتاحية بالعاصمة التنزانية دار السلام، تنزانيا فيما تلعب مباريات نصف النهائي من 29 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، ويقام ذهاب النهائي في 5 نوفمبر وموعد الإياب هو 11 نوفمبر. و تبلغ مجموع جوائز دوري السوبر الأفريقي 100 مليون دولار حيث يحصل الفائز بالبطولة على 10 ملايين دولار. و يمثل هذا المبلغ 4 أضعاف الجوائز المالية لدوري أبطال أفريقيا والتي يحصل بطلها في كل عام على مبلغ 2.5 مليون دولار.

شاهد بالمجان قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023 : الترجي مباشر اليوم

يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اونلاين قرعة دوري السوبر الأفريقي اليوم على قنوات المفتوحة و المجانية على النيلسات. شاهد الآن القرعة على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري السوبر الأفريقي 2023 هذا ومن المنتظر ان تخصص القناة الإخبارية تغطية لنقل فعليات قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023 والتي تقام اليوم السبت في القاهرة على الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس. و أيضا مشاهدة مجانية الترجي مباريات اون لاين قرعة دوري السوبر الأفريقي على قناة اون تايم سبورت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-