أخر الاخبار

هدف الجويني في شباك النادي الإفريقي (فيديو)

شاهد هدف هيثم الجويني مع الملعب التونسي في شباك النادي الافريقي

هدف الجويني في النادي الإفريقي

هيثم الجويني هو لاعب كرة قدم تونسي من مواليد عام 1993 بمدينة باجة في دولة تونس. لعب سابقاً في الترجي الرياضي التونسي كما أنه مرّ بتجربة احترافية قصيرة في الدوري الإسباني الدرجة الثانية ونادي العين السعودي. لاعب شاب من الترجي الرياضي التونسي، تمت ترقيته إلى الفريق الأول في موسم 2012/2013.

هدف الجويني في النادي الإفريقي

عبر مهاجم الملعب التونسي هيثم الجويني عن سعادته الكبيرة بالعودة لمنتخب الوطني بعد سنوات عديدة من الغياب. وقال هيثم الجويني في تصريح صحفي ان الدعوة جاءت في وقتها وكنت أنتظرها. هذه ثمرة الجدية والعمل الدؤوب والانضباط مع فريقي.

بالفيديو شاهد هدف الجويني مع البقلاوة في شباك النادي الافريقي

أتفقت هيئة الملعب التونسي مع حمادي مدرب البقلاوة على فتح باب التفاوض مع هيثم الجويني في الميركاتو الصيفي مع وكيل أعماله خاصة مع تألق اللاعب منذ الموسم الماضي. وينوي الفريق تجهيز عرض يتمثل في رفع راتب هيثم الجويني بنسبة مهمة عن راتبه الحالي من أجل تمديد عقده و مواصلة المشوار مع ابناء باردو.

الجويني يفتتح التسجيل للملعب التونسي في شباك النادي الافريقي

دارت اليوم الاحد 24 سبتمبر 2023 مباراة الديربي بين الملعب التونسي و النادي الافريقي حيث تمكن مهاجم البقلاوة هيثم الجويني من افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 04 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة هدف لصفر لصالح الضيوف وجاء الهدف بعد عمل كبير من تمريرات قصيرة بين لاعبي الستاد ليختتم الجويني الهجمة بهدف في شباك معز حارس النادي الافريقي الذي لم يحرك ساكنا و تابع الكرة بعينيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-