أخر الاخبار

هدف حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد (فيديو)

شاهد هدف حنبعل مع مانشستر يونايتد في شباك برايتون

هدف حنبعل مع مانشستر يونايتد في شباك برايتون

مانشستر يونايتد وبرايتون الموجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين ، في اطار الجولة الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك في لقاء قوي، لأن مانشستر يونايتد يبحث عن تحقيق الإنتصار علي حساب برايتون في لقاء هام، وبالتالي يأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك ثلاث نقاط هامة في مسيرته، ولكن برايتون يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية.

هدف حنبعل مع مانشستر يونايتد

أصبحت حظوظ موهبة منتخب تونس حنبعل المجبري، للاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، كبيرة جداً، بعدما اتخذ النادي 3 قرارات مهمة لمستقبل لاعبه الشاب، الذي ظهر بمستوى جيد في المباريات الودية، هذا الصيف.

بالفيديو شاهد اول اهداف حنبعل مع مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، يوم الأربعاء، أن إدارة الشياطين الحمر، رفضت كل العروض التي وصلت للمجبري، وأبرزها من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الذي عرض قيمة 15 مليون يورو للتعاقد معه، خلال فترة التنقلات الصيفية للاعبين.

تين هاغ يمنح فرصة للمجبري

كشف مصدر مقرب من المجبري أن المدير الفني إريك تين هاغ، عبر عن إعجابه بمستوى حنبعل، وقرر منحه فرصة الظهور مع الفريق الأول هذا الموسم، خصوصاً أن اليونايتد يستعد للتفريط باللاعب الهولندي، فان دي بيك، وهو ما قد يسمح للموهبة التونسية بالحصول على أحد المقاعد في قائمة الفريق الأول.

حنبعل المجبري يحرز هدفه الأول مع مانشستر يونايتد

دفع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بخدمات حنبعل المجبري، في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، بدلاً من كاسيميرو. وفي الدقيقة 74 سجل المجبري أول أهداف مانشستر يونايتد خلال المباراة، ليقلص فارق النتيجة في اللقاء، إلى هدفين، لتصبح النتيجة 3\1 لصالح الضيوف وجاء الهدف بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق حنبعل المجبري من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى ليعلن الهدف الأول لفريقه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-