أخر الاخبار

الترجي والنادي الصفاقسي : البطولة العربية الأندية 2023

الترجي النادي الصفاقسي بث مباشر ssc sports

الترجي النادي الصفاقسي مباشر ssc sports

تختتم اليوم الاربعاء 2 اوت مبارايات الدور الأول من منافسات كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف، ابها، الباحة. حيث بواجه الترجي النادي الصفاقسي في كلاسيكو تونسي بنكهة عربية، الترجي بيحث عن انتصار في مبارة اليوم ضد النادي الصفاقسي و انتظار فوز الاتحاد السعودي على نادي الشرطة العراقي بفارق هدفين لكي يضمن ثاني بطاقة الصعود الى الدور القادم صحبة نادي الاتحاد السعودي الذي حسم تأهله من الجولة الماضية بعد الفوز على النادي الصفاقسي بهدف لصفر. 

الترجي والنادي الصفاقسي اليوم في البطولة العربية

تعرف مشاركة الأندية التونسية في البطولة العربية نتائج مخيبة للامال حيث غادر النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري رسميا المسابقة بعد هزمتين في الدور الاول بـ 0 نقطة للفريقين. ومازال الأمل قائم وبنسبة ضئيلة مع الترجي الرياضي التونسي والذي مصيره ليس بيده في انتظار فوز الاتحاد السعودي على الشرطة العراقي بفارق عريض. صراحة نتائج الفرق التونسية تطرح اكثر من سؤال أبرزها الكرة التونسية الى اين ؟ 

توقيت مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم في البطولة العربية

تبدأ صافرة بداية مباراة الترجي النادي الصفاقسي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، الساعة السادسة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستقبل ملعب الأمير محمد بن سلمان في الباحة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في اطار الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال العرب كاس الملك سلمان للأندية 2023. والتي ستكون منقولة قناة ssc sports بث مباشر للمباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم.

الترجي مباشر اليوم ضد النادي الصفاقسي : التشكيلة المتوقعة

من المؤكد ان يقوم الإطار الفني للترجي الرياضي التونسي ببعض التغييرات على مستوى بعض الأسماء في التشكيلة الأساسية للترجي والنادي الصفاقسي بالمقارنة مع المباراة الاخيرة للترجي في مواجهة الشرطة العراقي والتي انتهت بالتعادل السلبي. الترجي مُطالب بالفوز اليوم لمحو المردود للسيء للفريق في المباراة السابقة. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الاحمر والاصفر غلى النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، السهيلي، تقا، اومارو، بوغرين، شراره، بوقرة، بن حمودة.

متابعة مباراة الترجي النادي الصفاقسي : تابع المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة و مشاهدة مباراة الترجي و النادي الصفاقسي اليوم على قناة SSC Sport1 بث مباشر الترجي النادي الصفاقسي شاهد اون لاين للمباريات كأس الملك سلمان للأندية اليوم. حيث ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي النادي الصفاقسي على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس و يتولى المعلق المعلق عيسى الحربين التعليق والوصف على مبارة الصفاقسي والترجي. كما يمكن مشاهدة مباراة الترجي النادي الصفاقسي بث مباشر عبر تطبيق الهواتف المحمولة Shahid VIP ، باشتراك شهري من أجل متابعة المباريات اون لاين مباشر الترجي اليوم.

مباشر الترجي النادي الصفاقسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-