أخر الاخبار

الترجي ومستقبل المرسى : البطولة التونسية 2024

الترجي ومستقبل المرسى مباشر قناة الكأس 1

الترجي ومستقبل المرسى مباشر قناة الكأس 1

تنطلق اليوم السبت 17 اوت 2023 البطولة الوطنية لكرة القدم في موسمها الجديد حيث يستقبل الترجي مستقبل المرسى العائد الى الرابطة المحترفة الأولى في اطار الجولة الافتتاحية من الموسم الكروي الجديد في تونس. هذا ويسعى الترجي اليوم الى تحقيق الفوز امام جماهيره على أرضية ملعب رادس خاصة وان ميركاتو الترجي هذا الصيف شهد انتدابات بالجملة.

الترجي مستقبل المرسى : منتدب جديد خارج حسابات لقاء اليوم لهذه الأسباب

عرف ميركاتو الترجي هذا الصيف بقيادة المدير الرياضي طارق ثايت استقطاب العديد من اللاعبين من البطولة المحلية و ايضا لاعبين محترفين من بطولات اجنبية. في المقابل غادرت الكثير من الأسماء القديمة فريق باب سويقة. واخر هذه الإنتدابات كانت متوسط ميدان المنتخب الوطني للاواسط وائل الدربالي حيث اعلن الترجي بصفة رسمية تعاقده مع اللاعب و اصبح على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي ومستقبل المرسى. لكن المباراة تعرف غياب المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغاز في انتظار تاهيلة اداريا.

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسى اليوم مباشر قناة الكأس

مباراة الترجي ومستقبل المرسى تنطلق على الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تدور احداث مباراة الترجي ومستقبل المرسى على أرضية الملعب الاولمبي برادس. هذا و ستنقل قناة الكأس بث مباشر الترجي و مستقبل المرسى اليوم في افتتاح الدوري التونسي للموسم الجديد 2024/2023.

الترجي مباشر قناة الكأس : التشكيلة المنتظرة الترجي ضد مستقبل المرسى

من المتوقع ان يدخل المدرب الفني للترجي معين الشعباني اللقاء بتشكيل ولعب هجومي في مباراة الترجي ومستقبل المرسى لتحقيق بداية جيدة في اولى جولات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الجديد. وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، السهيلي، الدربالي، تقا، اومارو، ساس ، غشة ، بوقرة.

مشاهدة مباراة الترجي ومستقبل المرسى قناة الكأس 1 : تابع المباريات اون لاين

شاهد مباراة الترجي اليوم في مواجهة مستقبل المرسى على قناة الكاس 1 بث مباشر الترجي شاهد اون لاين للمباريات. حيث ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي ومستقبل المرسى على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس و يتولى تقديمه هيكل الشعري بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي و خبير التحكيم تمام حمدون. و قد تم تعيين هيكل الصغير معلقا على مباراة الترجي ومستقبل المرسى مباشر قناة الكأس.

live esperance alkass tv

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-