أخر الاخبار

أنس جابر نهائي بطولة ويمبلدون 2023

شاهد مباراة أنس جابر و ماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون

tennis wimbledon ons jabeur

قلبت التونسية أنس جابر تأخرها أمام المصنفة ثانية، أرينا سابالينكا، لانتصار لتصل نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات في واحدة من المفاجآت السعيدة للنجمة العربية التي تبحث عن أول لقب بالدورات الأربعة الكبرى في مسيرتها. وبعد أن تأخرت 6-7 في المجموعة الأولى، وبدت وكأنها في طريقها للوداع، قلبت اللاعب الملقبة بـ "وزيرة السعادة" الأمور على البيلاروسية سابالينكا وانتصرت 6-4 ثم 6-3، في الشوطين الثاني والثالث على التوالي.

أنس جابر بث مباشر اليوم : نهائي ويمبلدون 2023

وصلت انس جابر نهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي. وضربت جابر موعدًا مع التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في نهائي البطولة السبت المقبل، وعينها على تعويض خسارتها لنهائي العام الماضي أمام الكازاخية إيلينا ريباكينا.

موعد مباراة أنس جابر في نهائي ويمبلدون

انس جابر نهائي ويمبلدون ضد ماركيتا فوندروسوفا، ستدور اليوم السبت 15 جويلية 2023 حيث تنطلق هذه المباراة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت تونس الرابعة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر أنس جابر : تابع المباريات اون لاين

أنس جابر- القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم - التونسية أنس جابر - ترتيب أنس جابر- مشاهدة مباراة أنس جابر اليوم مباشر- مباراة أنس جابر مباشر- مباراة أنس جابر اليوم بث مباشر- مقابلة أنس جابر اليوم مباشر- أنس جابر يلا شوت- يلا شوت أنس جابر- أنس جابر وزوجها- أنس جابر ويكيبيديا - انس جابر و زوجها- انس جابر و المشجع- والد أنس جابر- وصف أنس جابر- والدة أنس جابر- من هي أنس جابر.

مشاهدة مباراة أنس جابر اليوم

تابع مباريات اون لاين مباراة أنس جابر مباشر اليوم حيث تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبطولة ويمبلدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستقوم قناة "بي إن سبورتس 5" بنقل بث مباشر انس جابر ويمبلدون،

live ons jabeur wimbledon

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-