أخر الاخبار

مشاهدة الحفناوي في نهائي بطولة العالم للسباحة 2023

الحفناوي بث مباشر اليوم : سباق 800م رجال بطولة العالم للسباحة 2023

الحفناوي بث مباشر

يضرب البطل الاولمبي التونسي أيوب الحفناوي موعد جديد اليوم مع فرصة لإثراء سجله بميدالية ذهبية. عندما يخوض غمار سباقي 800 متر سباحة حرة في اطار نهائي بطلولة العالم للسباحة 2023 المقامة في اليابان حاليا. هذا وقد حسم الحفناوي الميدالية الفضية في سباق 400 متر في بطولة العالم للسباحة الأحد الماضي بعد احتلاله المركز الثاني بفارق صغير خلف صاحب المركز الأول الأسترالي صامويل شورت.

توقيت سباق الحفناوي في بطولة العالم للسباحة باليابان 2023

ضمن السباح التونسي أح مد أيوب الحفناوي فجر اليوم الثلاثاء 25 جويلية 2023 الترشح الى نهائي سباق 800 متر سباحة حرة ضمن بطولة العالم للسباحة المقامة في مدينة فوكواوكا اليابانية بعد منافسة قوية مع الأسترالي شورت و الألماني مارتنز. وقد انهى الحفناوي التصفيات في المرتبة الثانية. هذا ومن المنتظر ان تدور منافسات نهائي 800م سباحة الحرة اليوم الاربعاء 26 جويلية 2023 و ينطلق الحفناوي للظفر بميدالية جديدة على الساعة منتصف النهار بتوقيت تونس الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت غرينيتش.

مباشر الحفناوي اليوم

انطلقت مسيرة الحفناوي في السباحة في سن السادسة عندما ألحقه والده بنادي الترجي الرياضي التونسي للسباحة. انضم على اثرها إلى المنتخب التونسي للسباحة في سن الثانية عشرة. شارك في سباقات 200 متر و 400 متر و 800 متر سباحة حرة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2018 في بوينس آيرس، واحتل المركز الثامن في سباق 400 متر والسابع في سباق 800 متر. ثم عاد من جديد في أولمبياد طوكيو 2020 و اهدى تونس ميدالية ذهبية في يوم تاريخي للرياضة التونسية لن يمحى من تاريخ التونسيين.

مشاهدة احمد الحفناوي اليوم بث مباشر

شاهد سباق احمد الحفناوي الآن بث مباشر تابع مباريات اون لاين احمد أيوب الحفناوي مباشر اليوم حيث تنقل قنوات الكأس القطرية بطولة العالم للسباحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تابع وشاهد فعليات نهائي سباق 800متر سباحة حرة رجال ايوب الحفناوي مباشر اليوم.

hafnaoui live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-