أخر الاخبار

الترجي والشرطة : البطولة العربية للأندية 2023

الترجي والشرطة بث مباشر ssc sports

الترجي والشرطة بث مباشر ssc sports

تعود عجلة دوران البطولة العربية للأندية اليوم الاحد 30 جويلية حيث تنطلق منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، اذ يواجه الترجي التونسي الشرطة العراقي. الأحمر والأصفر سيكون تحت حتمية الانتصار ولا غير الانتصار في مواجهة الترجي ضد الشرطة اليوم لاعادة توزيع الأوراق في المجموعة الاولى والتي يتصدرها الاتحاد السعودي صحبة الشرطة العراقي برصيد 3 نقاط بعد تحقيق كل منهما للفوز في الجولة الافتتاحية لكأس الملك سلمان للأندية، على حساب الترجي الرياضي التونسي و النادي الصفاقسي.

مباشر الترجي والشرطة ssc sports : المنتدب الجديد لشيخ الأندية التونسية يحط الرحال بالطائف

لا يزال ميركاتو الترجي الرياضي التونسي على قدم وساق لإيجاد وتدعيم الفريق باللاعبين المميزين استعدادا لبدإ الموسم الجديد خاصة وان عامل الوقت اصبح عنصر مهم جداً ونحن على أعتاب بداية الدوري التونسي الشهر المقبل. إنطلاق منافسات السوبر ليغ والتي تعتبر من ابرز اهداف الترجي هذا الموسم. الترجي حسم منذ ايام صفقة متوسط ميدان الاولمبي الباجي والمنتخب الوطني للاواسط وائل الدربالي لـ 3 مواسم بصفة رسمية. من جهة اخرى التحق يوم الخميس المنتدب الجديد الجزائري حسام الدين غشة ببعثة الترجي في مدينة الطائف وسيكون على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والشرطة العراقي اليوم.

موعد مباراة الترجي والشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية

مباراة الترجي والشرطة تنطلق على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، الساعة السادسة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستقبل نلعب الملك فهد الدولي في الطائف مباراة الترجي ضد الشرطة العراقي بشبابيك مغلقة بعد نفاذ جميع تذاكر مباراة الترجي والشرطة. هذا وستتولى قناة ssc sports بث مباشر للمباراة الترجي والشرطة العراقي اليوم.

الترجي مباشر اليوم في مواجهة الشرطة العراقي : التشكيلة المنتظرة

من المتوقع ان يُجري المدرب الفني للترجي معين الشعباني بعض التغييرات على مستوى الأسماء في تشكيلة الترجي ضد الشرطة العراقي بالمقارنة مع المباراة الفارطة ضد الاتحاد السعودي. الترجي يسعى الى تحقيق الفوز لضمان بقائه في دائرة الصراع على بطاقة الترشح للدور الثاني، وستكون التشكيلة غلى النحو التالي : مميش، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة، اومارو، تقا، الزدام، بريما، إيوالا، بوقرة.

شاهد مجاناً مباراة الترجي والشرطة : تابع المباريات اون لاين

يتسنى لكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الشرطة العراقي على قناة SSC Sport1 بث مباشر الترجي والشرطة شاهد اون لاين للمباريات كأس الملك سلمان للأندية اليوم. حيث ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والشرطة على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس و يتولى المعلق المعلق السعودي الكبير فهد العتيبي التعليق والوصف على مبارة الشرطة والترجي. كما يمكن مشاهدة مباراة الترجي والشرطة بث مباشر عبر تطبيق الهواتف المحمولة Shahid VIP – Sports، باشتراك شهري من أجل متابعة المباريات اون لاين.

live esperance vs alshorta

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-