أخر الاخبار

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم 17-06-2023

متابعة مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كاس امم افريقيا 2024

بث مباشر تونس وغينيا الاستوائية

يحل منتخب تونس ضيفًا ثقيلاً على منتخب غينيا الاستوائية على ملعب نويفو دي مالابو، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. هذا وضمن المنتخب التونسي التأهل لكأس الأمم بالفعل من الجولة الماضية بالفوز على الشقيق الليبي بهدفٍ نظيف، حيث أصبح على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق كبير عن ليبيا صاحبة المركز الثالث. على الجانب الآخر، يحتاج منتخب غينيا الاستوائية إلى نقطة واحدة للتأهل، وهو ما سيجعله يقاتل على التعادل على الأقل في المباراة، وإن كان يمكنه التأهل حتى في حال الخسارة، بشرط تعثر منتخب ليبيا أمام بوتسوانا.

توقيت مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر تونس اليوم

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم السبت 17 جوان 2023، على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثالثة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة تونس وغينيا الاستوائية بحظور جماهير من جانب وغينيا الاستوائية وبعض جماهير الجالية التونسية المتواجد في مالابو.

تونس وغينيا الإستوائية طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم ايفواري لإدارة مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت 17 جوان 2023، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2024 ، ويُدير المباراة الحكم الإيفواري “ابراهيم خاليلو تراوري” و سيكون في مساعدته كل من "نوحو واتارا" مساعد اول، "كابينان بروسبر اديومان" مساعد ثاني، و "باتريك فلي" حكم رابع.

تونس غينيا الإستوائية مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل الناخب الوطني جلال القادري اليوم مباراة تونس وغينيا الإستوائية بالتشكيلة وخطة 4-3-3 ، دحمان في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، كشريدة ، مرياح، الطالبي، العابدي. اما في الوسط تواجد كل من العيديوني ، بن رمضان، بن سليمان. وفي خط الهجوم الثلاثي الشيخاوي، المجبري و الجبالي مهاجم صريح. يسعى الإطار الفني للمنتخب اليوم الى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز الصدارة و تحسين الترتيب العالمي.

شاهد بالمجان مباراة تونس وغينيا الإستوائية : متابعة المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة تونس اليوم ضد غينيا الإستوائية على قناة بين سبورت بث مباشر شاهد اون لاين للمباريات تونس وغينيا الإستوائية اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت 3 تقديم هشام الخلصي و يرافقه طارق ذياب وحاتم الطرابلسي للتحليل على مباراة تونس وغينيا الإستوائية و يتولى المعلق التونسي " عصام الشوالي " التعليق على مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم بث مباشر بي ان سبورتس.

تونس بث مباشر اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-