أخر الاخبار

الترجي والنادي الصفاقسي اليوم 24-06-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي مباشر قناة الكأس 2

الترجي النادي الصفاقسي مباشر قناة الكاس 2

تعود اليوم عجلة مرحلة التتويج البلاي اوف للدوران بعد توقف دام اكثر من اسبوعين بسبب تصفيات كاس امم افريقيا وايام الفيفا. حيث يستضيف الترجي اليوم النادي الصفاقسي في اطار الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية. الترجي يسعى لتحقيق انتصار للحفاظ على حظوظه المنافسة على اللقب وان كانت المهمة صعبة نوعا ما خاصة وان النجم الساحلي متصدر بفارق 6 نقاط لكن كل شي جائز في كرة القدم. ولكن يبقى المقعد المؤهل للدوري ابطال افريقيا الموسم المقبل بيد شيخ الأندية اذا حقق الفوز في الثلاث الجولات المتبقية.

توقيت مباراة الترجي والنادي الصفاقسي مباشر قناة الكأس 2

تبدأ صافرة بداية مباراة تالترجي والنادي الصفاقسي اليوم السبت 24 جوان 2023، على الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس. الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان يفتح الفيراج أبوابه في مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم بحظور أصحاب الإشتراكات فقط.

الترجي والنادي الصفاقسي طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم السبت 24 جوان 2023، لحساب الجولة الـ 6 ذهاب من مرحلة التتويج ، ويُدير المباراة الحكم الجزائري “نبيل بوخلفة” و سيكون في مساعدته كل من "موكران غرابي" مساعد اول، "علي ابراهيم الحملاوي" مساعد ثاني، و "ولطفي بوكواسة" حكم رابع.

الترجي والنادي الصفاقسي قناة الكأس 2 : التشكيلة الأساسية

تشهد مباراة الترجي ضد النادي الصفاقسي اليوم غياب كل من محمد علي بن حمودة و فوسيني كوليبالي. و يدخل معين الشعباني مباراة اليوم بين الترجي والنادي الصفاقسي بالتشكيلة وخطة 4-3-3 ، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة ، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من العايب ، بن رمضان، الزدام. وفي خط الهجوم الثلاثي شراره ، الهوني و بريمة مهاجم صريح.

شاهد بالمجان مباراة الترجي والنادي الصفاقسي : متابعة المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي على قناة الكأس 2 بث مباشر شاهد اون لاين للمباريات الترجي والنادي الصفاقسي اليوم. و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس و يتولى المعلق الخليجي " منتصر الازهري" التعليق على مباراة الترجي والصفاقسي اليوم بث مباشر قناة الكأس 2.

الترجي النادي الصفاقسي بث مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-