أخر الاخبار

الترجي ومكارم المهدية : كرة اليد نهائي كأس تونس

الترجي ضد مكارم المهدية كرة اليد بث مباشر قناة جوهرة

الترجي مكارم المهدية مباشر قناة جوهرة

قناة جوهرة بث مباشر الترجي مكارم المهدية

تدور اليوم الجمعة 02 جوان 2023 مباراة دور نهائي كأس تونس لكرة اليد حيث يواجه الترجي الرياضي التونسي مكارم المهدية في نهائي كأس تونس لكرة اليد، ومن المنتظر ان تدور مباراة الترجي و مكارم المهدية اليوم في قاعة الحي الأولمبي الوطني في مدينة رادس وتنطلق المباراة على الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة مكرمة.

الترجي مكارم المهدية كرة اليد اليوم : بث مباشر قناة جوهرة 

يسعى الترجي الرياضي التونسي اليوم الى الانتصار على مكارم المهدية للاضافة لقب كأس تونس الى لقب البطولة التونسية الذي حسمه الترجي على حساب النادي الافريقي الاسبوع المنقضي بفارق 8 اهداف. وقد وصل الترجي الى الدور نهائي كأس تونس كرة اليد بعد الاطاحة بالنجم الساحلي في الدور نصف نهائي بنتيجة 28-26 ، ليضرب موعد الترجي مع مكارم المهدية اليوم في نهائي كرة اليد لكأس تونس.

مشاهدة مباراة الترجي مكارم المهدية تابع المباريات اون لاين

شاهد مباراة الترجي ضد مكارم المهدية منقولة على قناة جوهرة المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية نهائي كرة اليد ذاس تونس الترجي مكارم المهدية حصرياً على قناة جوهرة كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ويتولى جمال التعليق على مباراة الترجي ومكارم المهدية اليوم بث مباشر قناة جوهرة متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم الترجي ضد مكارم المهدية.

الترجي مكارم المهدية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-