أخر الاخبار

الترجي والنادي الافريقي : ديربي العاصمة 2023

مشاهدة مباراة الترجي والنادي الافريقي مباشر قناة الكأس 1

الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الكأس 1

تنطلق اليوم الثلاثاء الدفعة الثانية من مباريات الجولة الـ 13 من مرحلة التتويج حيث يستضيف الترجي النادي الافريقي في ديربي العاصمة الذي سيكون مثير ولا يحمل القسمة على اثنين. الترجي يسعى اليوم للفوز على النادي الافريقي للانفراد بالمرتبة الثانية و ضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم القادم. وخاصة ان 3 أندية تتنافس فيما بينها من اجل الوصافة، حيث يحتل الترجي وقتيا المرتبة الثالثة في جدول الترتيب بـ 24 نقطة خلف الاتحاد المنستيري بـ 25 نقطة فيما يأتي النادي الافريقي في المرتبة الرابعة بـ 23 نقطة.

الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الكأس 1

الترجي والنادي الافريقي اليوم الثلاثاء 27 جوان 2023 تنطلق المباراة على الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس. الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. ديربي العاصمة بين الترجي والنادي الافريقي سيكون بحضور 35 الف متفرج من أنصار الأحمر والأصفر بشبابيك مغلقة.

الترجي والنادي الافريقي : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم صربي لإدارة مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم الثلاثاء 27 جوان 2023، لحساب الجولة الـ 7 ذهاب من مرحلة التتويج ، ويُدير المباراة الحكم الصربي “ نوفاك سيموفيتش ” و سيكون في مساعدته كل من " نيكولا دوروفيتش " مساعد اول، " ميلوش سيموفيتش" مساعد ثاني، و "كوران بيلجين" حكم رابع. ويدير طاقم تحكيم سلوفيني غرفة الـ VAR " ماتيج جاك " و " نايك كزتازوفيتش".

الترجي والنادي الإفريقي قناة الكأس 2 : التشكيلة الأساسية

تعرف مباراة الترجي ضد النادي الافريقيا ليوم عودة كل من محمد علي بن حمودة و فوسيني كوليبالي. و يدخل معين الشعباني مباراة اليوم بين الترجي والنادي الإفريقي بالتشكيلة وخطة 4-3-3 ، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة ، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كولي، العايب ، بن رمضان، الوهابي. وفي خط الهجوم الهوني و بن حمودة مهاجم صريح.

شاهد بالمجان مباراة الترجي والنادي الإفريقي : متابعة المباريات اون لاين

اعلنت قنوات الكأس عن تغطيتها مباراة الديربي الترجي والنادي الافريقي حيث يمكنكم متابعة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الإفريقي على قناة الكأس 1 و قناة الكأس 2 بث مباشر الترجي والنادي الافريقي اليوم. و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس و يتولى المعلق الخليجي " خالد الحدي " التعليق على مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم بث مباشر قناة الكأس 1. و المعلق التونسي " هيكل الصغير " على قناة الكأس 2 بث مباشر الترجي والنادي الافريقي.

الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الكاس 1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-