أخر الاخبار

الترجي واتحاد بن قردان : بلاي اوف 2023 الجولة الثامنة

مشاهدة مباراة الترجي واتحاد بن قردان الأن بث مباشر قناة الكأس 2 - Alkass 2 live

الترجي اتحاد بن قردان مباشر قناة الكاس

تدور اليوم الخميس 01 جوان 2023 الدفعة الأخيرة من مباريات الجولة الثامنة من منافسات مرحلة التتويج البطولة الوطنية البلاي اوف. حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي اتحاد بن قردان على أرضية ملعب رادس. ويسعى الترجي لتحقيق الفوز على اتحاد بن قردان للاقتراب من صدارة الترتيب وتشديد الملاحقة على النجم الساحلي الذي عاد بتعادل من ملعب الطيب المهيري.

الترجي واتحاد بن قردان مباشر قناة الكأس 2

تنطلق مباراة الترجي واتحاد بن قردان اليوم الخميس 01 جوان 2023، على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة العاشرة صباح بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي واتحاد بن قردان مشاهدة كبيرة على المستوى تونس وخارج حدود الوطن.

الترجي بث مباشر اليوم قناة الكأس 2 مشاهدة المباريات اون لاين : طاقم تحكيم مباراة الترجي واتحاد بن قردان

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي واتحاد بن قردان اليوم الخميس 01 جوان 2023، لحساب الجولة الـ 8 من كرحلة البلاي اوف، ويُدير المباراة الحكم التونسي هيثم القصعي و سيكون في مساعدته كل من مروان سعد مساعد اول، حسان شعبان مساعد ثاني، باديس بن صالح حكم رابع. ويتولى ايمن نصري قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) ويساعده عمر الرياحي.

الترجي واتحاد بن قردان قناة الكأس مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل الشعباني اليوم مباراة الترجي واتحاد بن قردان بالتشكيلة وخطة 4-3-3، الدبشي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بن علي، كوليبالي ، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من الزدام، العايب، بن رمضان. وفي خط الهجوم الثلاثي البدري ، العرفاوي و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد عودة الزدام الى قائمة الفريق و تواصل غياب مرياح ، بسبب العقوبات الأخيرة من قبل الرابطة التونسية لكرة القدم. وغياب الشعلالي، عمامو، بن عياد بسبب الاصابة.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم : بث مباشر قناة الكأس 2

مباراة الترجي واتحاد بن قردان قناة الكأس 2 بث مباشر اسبيرنزا، تردد قنوات الكأس الرياضية على النيلسات. شاهد بالمجان لايف المباريات الترجي واتحاد بن قردان ، مباراة الترجي اليوم مباشر قناة الكأس ، هذا وتبدأ المباراة على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين.

مشاهدة مباراة الترجي واتحاد بن قردان متابعة المباريات اون لاين : قناة الكأس مباشر 

يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد بن قردان على قناة الكأس 2 بتعليق المعلق السعودي سمير المعيرفي، بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي واتحاد بن قردان اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي واتحاد بن قردان اليوم بث مباشر قناة الكأس.

بث مباشر قناة الكأس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-