أخر الاخبار

تونس والبرازيل : كأس العالم للشباب 2023

متابعة مباراة تونس والبرازيل في كاس العالم للشباب 2023

تونس البرازيل بث مباشر

يستضيف استاد دييغو أرماندو مارادونا مباراة قوية ومثيرة بين منتخب تونس والبرازيل في دور ال16 من كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023. تمكن المنتخب التونسي من الصعود إلى ثمن النهائي، بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته بعد المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الخامسة، ومنتخب أورجواي ثاني المجموعة. وسيلتقي نسور قرطاج مع منتخب البرازيل الذي صعد كأول المجموعة الرابعة التي صعد منها إيطال منتخبي إيطاليا ونيجيريا كثاني وثالث المجموعة. وتفوق منتخب تونس على نظيره الفرنسي بفارق الأهداف الإجمالي، وسجل المنتخب التونسي 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين في المجموعة الخامسة، بينما سجل المنتخب الفرنسي 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف أيضًا في المجموعة السادسة.

توقيت مباراة تونس والبرازيل اليوم كأس العالم للشباب 2023

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس والبرازيل اليوم الاربعاء 31 ماي 2023، على الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت تونس. الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة تونس والبرازيل بحظور جماهير غفير من جانب البرازيل وبعض جماهير الجالية العربية التونسية المتواجد في الأرجنتين.

تونس والبرازيل بث مباشر : متابعة المباريات اون لاين

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا طاقم تحكيم ايطالي لإدارة مباراة تونس والبرازيل اليوم الاربعاء 31 ماي 2023، لحساب الدور ثمن نهائي من منافسات كاس العالم للشباب 2023 ، ويُدير المباراة الحكم الايطالي “بارديلي زكالو” و سيكون في مساعدته كل من "مونتي بيليسمو" مساعد اول، "ليوناردو ماركوزي" مساعد ثاني، و "ارماني باندوفا" حكم رابع. ويتولى الأرجنتيني "غابريال بلاصيو" قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) في لقاء تونس والبرازيل اليوم.

تونس والبرازيل مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل المنتخب الوطني اليوم مباراة تونس ضد والبرازيل بالتشكيلة وخطة 5-3-2 ، إدريس العرفاوي في حراسة المرمى. خماسي الدفاع، رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، زين الدين ساسي، محمود غربال اما في الوسط تواجد كل من محمد وائل الدربالي، شيم الجبالي، سامي شوشان. وفي خط الهجوم محمد الضاوي، يوسف سنانة. يسعى الإطار الفني للمنتخب اليوم الى تحقيق نتيجة إيجابية امام البرازيل للتحقيق انجاز تاريخي والتأهل للدور ىبع نهائ من كأس العالم للشباب الأرجنتين 2023.

شاهد بالمجان مباراة تونس والبرازيل، متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة

شاهد بالمجان مباراة تونس والبرازيل على قناة بين سبورت بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات تونس والبرازيل اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت بريميوم 2 تقديم مشاري الخزامي و يرافقه الكابتن حاتم الطرابلسي و نور صبري للتحليل على مباراة كاس العالم للشباب تونس والبرازيل و يتولى المعلق التونسي " رؤوف خليف " التعليق على مباراة تونس والبرازيل اليوم بث مباشر ثمن نهائي كأس العالم للشباب.

تونس البرازيل بث مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-