أخر الاخبار

متابعة مباراة تونس والعراق اليوم 25-05-2023

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد العراق كاس العالم للشباب 2023

تونس العراق بث مباشر كاس العالم للشباب 2023

يسعى منتخب تونس لتعويض هزيمته ضد إنجلترا بنتيجة 1-0 في مستهل مشواره في نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا "الأرجنتين 2023" من خلال مواجهته اليوم لنظيره منتخب العراق في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة. هذا وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا. ويشارك في كأس العالم للشباب 2023. ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مع أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 من البطولة. ويطمح منتخب "نسور قرطاج" إلى تحقيق الفوز، والخروج بأول 3 نقاط له في البطولة، لتعزيز حظوظه في تخطي دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، إذ شَارك المنتخب التونسي في مونديال الشباب مرتين من قبل، عامي 1977 و1985، ولم يتمكن من تجاوز عتبة الدور الأول فيهما.

بث مباشر تونس والعراق : توقيت مباراة تونس كأس العالم للشباب 2023

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس ضد العراق اليوم الخميس 25 ماي 2023، على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس. الساعة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة. الساعة التاسعة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة تونس والعراق بحظور جماهير البلد المضيف وبعض جماهير الجالية العربية التونسية والعراقية في الأرجنتين.

تونس العراق بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين : طاقم تحكيم مباراة تونس العراق

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم ايطالي لإدارة مباراة تونس ضد العراق اليوم الخميس 25 ماي 2023، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات كاس العالم للشباب 2023 ، ويُدير المباراة الحكم الايطالي “بارديلي زكالو” و سيكون في مساعدته كل من "مونتي بيليسمو" مساعد اول، "ليوناردو ماركوزي" مساعد ثاني، و "ارماني باندوفا" حكم رابع. ويتولى الأرجنتيني "غابريال بلاصيو" قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) في لقاء تونس ضد العراق اليوم.

تونس والعراق مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل المنتخب الوطني اليوم مباراة تونس ضد العراق بالتشكيلة وخطة 4-3-3 ،ادريس العرفاوي - رائد بوشنيبة - كريم العابد - غيث الوهابي - علي السعودي - سامي شوشان - وائل الدربالي - شيم الجبالي - بشير يعقوب – محمد الضاوي "كريستو" - يوسف سنانة. منتصر الوحيشي مدرب النسور قرر اجراء العديد التغييرات لتحقيق الانتصار وتعزيز حظوظ المنتخب الوطني للارشح للدور القادم الذي خلف عادل السليمي بعد نهائيات كأس امم أفريقيا للشباب الفارطة.

مشاهدة مباراة تونس العراق : موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم للشباب 2023

مباراة تونس القادمة ستكون ضد الأوروغواي في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات المجموعة الخامسة. حيث تنطلق صافرة بداية تونس الأوروغواي يوم الاحد 28 ماي 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس. وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات بي ان سبورتس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف تونس الأوروغواي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين. مشاهدة كاس العالم للشباب بث مباشر تونس الأوروغواي.

شاهد مباراة تونس والعراق بالمجان : متابعة المباريات اون لاين

شاهد بالمجان مباراة تونس اليوم ضد العراق على قناة بين سبورت بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات تونس العراق اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت بريميوم 2 تقديم مشاري الخزامي و يرافقه الكابتن حاتم الطرابلسي و نور صبري للتحليل على مباراة كاس العالم للشباب تونس ضد العراق و يتولى المعلق اليمني حسن العيدروس التعليق على مباراة تونس والعراق اليوم بث مباشر كأس العالم للشباب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-