أخر الاخبار

مشاهدة مباراة تونس والأوروغواي اليوم 28-05-2023

 متابعة مباراة تونس اليوم ضد الأوروغواي كاس العالم للشباب 2023 

تونس الأوروغواي مباشر بين سبورت

يحتضن ملعب "سيوداد دي ميندوثا" بالأرجنتين، يوم الأحد، المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخب التونسي تحت 20 عامًا بنظيره منتخب الأوروغواي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول ببطولة كأس العالم للشباب الأرجنتين 2023. ويطمح المنتخب لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر، بغض النظر عن النتائج الحاصلة في باقي المجموعات الأخرى. وكان المنتخب التونسي، بقيادة مدربه الوطني منتصر الوحيشي، قد استهل مشواره في المعترك المونديالي بالهزيمة من المنتخب الإنجليزي بهدف دون رد، قبل أن يتمكن من الفوز على حساب المنتخب العراق بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

بث مباشر تونس والأوروغواي : توقيت مباراة تونس اليوم كأس العالم للشباب 2023

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس ضد الأوروغواي اليوم الأحد 28 ماي 2023، على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس. الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة تونس والأوروغواي بحظور جماهير غفير من جانب الأوروغواي وبعض جماهير الجالية العربية التونسية المتواجد في الأرجنتين.

تونس الأوروغواي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا طاقم تحكيم ايطالي لإدارة مباراة تونس و الأوروغواي اليوم الاحد 28 ماي 2023، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات كاس العالم للشباب 2023 ، ويُدير المباراة الحكم الايطالي “بارديلي زكالو” و سيكون في مساعدته كل من "مونتي بيليسمو" مساعد اول، "ليوناردو ماركوزي" مساعد ثاني، و "ارماني باندوفا" حكم رابع. ويتولى الأرجنتيني "غابريال بلاصيو" قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) في لقاء تونس و الأوروغواي اليوم.

تونس الأوروغواي مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل المنتخب الوطني اليوم مباراة تونس ضد الأوروغواي بالتشكيلة وخطة 5-3-2 ، إدريس العرفاوي في حراسة المرمى. خماسي الدفاع، رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، غيث الوهابي، محمود غربال اما في الوسط تواجد كل من محمد وائل الدربالي، شيم الجبالي، سامي شوشان. وفي خط الهجوم محمد الضاوي، يوسف سنانة. يسعى الإطار الفني للمنتخب اليوم الى تحقيق نتيجة إيجابية امام الأوروغواي للظفر بالمركز الثاني وضمان التأهل بصفة رسمية للدور الثاني من كأس العالم للشباب الأرجنتين 2023.

شاهد بالمجان مباراة تونس ضد الأوروغواي، متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة

شاهد بالمجان مباراة تونس اليوم ضد الأوروغواي على قناة بين سبورت بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات تونس الأوروغواي اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت بريميوم 2 تقديم مشاري الخزامي و يرافقه الكابتن حاتم الطرابلسي و نور صبري للتحليل على مباراة كاس العالم للشباب تونس الأوروغواي و يتولى المعلق التونسي " عصام الشوالي " التعليق على مباراة تونس الأوروغواي اليوم بث مباشر كأس العالم للشباب.

تونس الأوروغواي مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-