أخر الاخبار

مشاهدة مباراة تونس و إنجلترا اليوم 22-05-2023

متابعة مباراة تونس اليوم ضد إنجلترا كاس العالم للشباب 2023

تونس إنجلترا بث مباشر

يستهل المنتخب الوطني للاواسط اليوم الإثنين الموافق لـ 22 ماي 2023 مشاركته في كأس العالم للشباب 2023 والتي تحتضنها الأرجنتين من 20 ماي الى غاية 11 جوان. حيث يستعد ملعب الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في مدينة لابلاتا لفتح أبوابه اليوم من أجل استقبال الجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة تونس وإنجلترا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم للشباب. وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا. ويشارك في كأس العالم للشباب 2023، 24 منتخبًا جرى توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل 16 منتخبًا إلى الأدوار القادمة.

بث مباشر تونس و إنجلترا : توقيت مباراة تونس اليوم كأس العالم للشباب 2023

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس ضد إنجلترا اليوم الاثنين 22 ماي 2023، على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس. الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة تونس و إنجلترا بحظور جماهير البلد المضيف وبعض جماهير الجالية التونسية في الأرجنتين.

تونس بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين : طاقم تحكيم مباراة تونس إنجلترا

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم نيوزيلندي لإدارة مباراة تونس ضد انقلترا اليوم الإثنين 22 ماي 2023، لحساب الجولة الاولى من منافسات دور مجموعات كاس العالم للشباب 2023 ، ويُدير المباراة الحكم النيوزيلندي “جاك كلارك” و سيكون في مساعدته كل من "سانتوس داليما" مساعد اول، "باسكال لافازا" مساعد ثاني، و "لاوريسيو ميتوبا" حكم رابع. ويتولى البرازيلي "ريكاردو غوتو" قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) في لقاء تونس ضد إنجلترا اليوم.

تونس وإنجلترا مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل المنتخب الوطني اليوم مباراة تونس ضد إنجلترا بالتشكيلة وخطة 4-3-3، إدريس العرفاوي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، زين الدين ساسي. اما في الوسط تواجد كل من محمد وائل الدبالي، شيم الجبالي، سامي شوشان. وفي خط الهجوم الثلاثي محمد الضاوي، جبريل عثمان، بشير يعقوب. القيادة الفنية المنتخب ستكون تحت اشراف منتصر الوحيشي الذي خلف عادل السليمي بعد نهائيات كأس امم أفريقيا للشباب الفارطة.

مشاهدة مباراة تونس اليوم مباشر : موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم للشباب 2023

مباراة تونس القادمة ستكون ضد العراق في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات المجموعة الخامسة. حيث تنطلق صافرة بداية تونس والعراق يوم الخميس 25 ماي 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس. وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات بي ان سبورتس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف تونس العراق بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين. مشاهدة كاس العالم للشباب بث مباشر تونس والعراق.

متابعة مباراة تونس ضد إنجلترا بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة

شاهد بالمجان مباراة تونس اليوم ضد إنجلترا على قناة بين سبورت بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات تونس إنجلترا اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت بريميوم 2 تقديم مهند الجالي و يرافقه الكابتن حاتم الطرابلسي التحليل على مباراة كاس العالم للشباب تونس ضد إنجلترا و يتولى المعلق التونسي رؤوف خليف التعليق على مباراة تونس وإنجلترا اليوم بث مباشر كأس العالم للشباب 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-