أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الترجي والأهلي اليوم 19-05-2023

متابعة مباراة الترجي ضد الأهلي اليوم بث مباشر قناة الوطنية الأرضية

مباراة الترجي اليوم مباشر

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة الموافق لـ 12 ماي 2023 ضيفه الأهلي المصري في اطار ذهاب الدور نصف نهائي من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023. الترجي ضد الأهلي اليوم يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه. و الظفر بانتصار مهم في لقاء الذهاب في تونس قبل السفر الى القاهرة نهاية الأسبوع القادم في مباراة العودة والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي. الترجي ترشح على حساب شبيبة القبايل في دور ربع نهائي، فيما صعد الأهلي المصري على حساب الرجاء المغربي في نفس الدور. 

بث مباشر الترجي و الأهلي : توقيت مباراة الترجي اليوم دوري أبطال أفريقيا 2023

تبدأ صافرة بداية مباراة الترجي ضد الأهلي اليوم الجمعة 12 ماي 2023، على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس. الساعة التاسعة بتوقيت مصر. الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة الثانية ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تدور مباراة الترجي و الأهلي بدون حظور الجمهور بسبب عقوبات الاتحاد الافريقي لكرة القدم المسلطة على شيخ الأندية التونسية على اثر احداث مباراة الترجي وشبيبة القبايل الأخيرة.

الترجي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين : طاقم تحكيم مباراة الترجي الأهلي

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة الترجي التونسي صد الاهلي المصري اليوم الجمعة 12 ماي 2023، لحساب ذهاب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، ويُدير المباراة الحكم الكيني “بيتر أوريو” و سيكون في مساعدته كل من "سورو فاتسواني" مساعد اول، "جيلبرت شيرويوت" مساعد ثاني، و الصومالي "عمر عبد القادر" حكم رابع. ويتولى الجزائري "مصطفى غربال" قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) في لقاء الترجي ضد الأهلي اليوم.

الترجي والأهلي مباشر القناة الوطنية الأرضية : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة الأهلي بالتشكيلة وخطة 4-3-3، الدبشي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، الوهابي . وفي خط الهجوم الثلاثي الزدام ، العرفاوي و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غياب الشعلالي ، بسبب مواصلة التأهيل البدني بعد التعافي من مخلفات الاصابة الأخيرة. وغياب الهوني، بن عياد و عمامو وبن شريفية بسبب الاصابة.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : موعد مباراة الترجي القادمة

مباراة الترجي القادمة كانت ستكون ضد اتحاد تطاوين في الجولة السابعة نن مرحلة التتويج حيث تقرر تأجيل المباراة الى مابعد مباراة الترجي والأهلي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 نهاية الأسبوع المقبل حيث يستقبل الأهلي الترجي يوم الجمعة 19 ماي 2023 ، على ستاد القاهرة الدولي بحضور ستين الف متفرج وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات بي ان سبورتس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف الترجي والأهلي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين. ومذاعة بالمجان على قناة اون تايم سبورت المفتوحة على الشبكة الأرضية.

متابعة مباراة الترجي ضد الأهلي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر القناة الوطنية الأرضية

شاهد بالمجان مباراة الترجي اليوم ضد الأهلي على قناة الوطنية الأرضية مباشر بتعليق عبد الرحمان العش، بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي الأهلي اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس على قنوات بي ان سبورت 4 تقديم مهند الجالي و يرافقه الكابتن طارق ذياب و الكابتن وائل جمعة للتحليل مباراة الترجي ضد الأهلي و يتولى المعلق الليبي محمد بركات التعليق على مباراة الترجي الأهلي اليوم بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-