أخر الاخبار

الترجي و النجم الساحلي : كرة اليد نصف نهائي بطولة تونس

الترجي ضد النجم الساحلي كرة اليد بث مباشر قناة جوهرة

الترجي النجم الساحلي بث مباشر جوهرة

تدور اليوم الخميس 25 ماي 2023 مباريات نصف نهائي البطولة الوطنية لكرة اليد حيث يواجه الترجي الرياضي التونسي النجم الساحلي مرحلة التتويج البطولة الوطنية ، ومن المنتظر ان تدور مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم في قاعة المرحوم مزالي في مدينة المنستير وتنطلق المباراة على الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت تونس.

الترجي النجم الساحلي كرة اليد اليوم : بث مباشر قناة جوهرة

تعرف كرة اليد في الترجي انتعاشة قصوى في الايام الاخيرة حيث حقق زملاء اسامة البوغانمي انتصارات متتالية آخرها على النادي الافريقي في ؤبع نهائي كأس تونس الذي دار الاسبوع الماضي بنتيجة 28-26، و انتصار على ساقية الزيت. هذا ويسعى الترجي الرياضي التونسي اليوم الى مواصلة المشوار وبسط السيطرة المحلية على منافسيه بتحقيق انتصار جديد في مباراة اليوم ضد النجم الرياضي الساحلي.

مشاهدة مباراة الترجي النجم الساحلي تابع المباريات اون لاين

شاهد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي منقولة على قناة جوهرة المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية حصرياً على قناة جوهرة كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ويتولى هيكل الصغير التعليق على مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم بث مباشر قناة جوهرة متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم الترجي ضد النجم الساحلي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-