أخر الاخبار

الترجي و النادي الافريقي : كرة اليد نهائي بطولة تونس

الترجي ضد النادي الافريقي كرة اليد بث مباشر قناة جوهرة

الترجي و النادي الافريقي كرة اليد بث مباشر

تدور اليوم السبت 27 ماي 2023 مباراة دور نهائي البطولة الوطنية لكرة اليد حيث يواجه الترجي الرياضي التونسي النادي الافريقي في نهائي مرحلة التتويج البطولة الوطنية ، ومن المنتظر ان تدور مباراة الترجي و النادي الافريقي اليوم في قاعة الحي الأولمبي الوطني في مدينة رادس وتنطلق المباراة على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس الساعة السادسة بتوقيت مكة مكرمة.

الترجي النادي الافريقي كرة اليد اليوم : بث مباشر قناة جوهرة

يسعى الترجي الرياضي التونسي اليوم الى اعادة الانتصار على النادي الافريقي مرة أخرى في اقل من 10 أيام حيث تواجها الفريقين الترجي النادي الافريقي الاسبوع الماضي في اطار الدور الربع نهائي من كأس تونس لكرة اليد وانتهى بفوزر الترجي ضد النادي الافريقي بنتيجة 28-25. وقد وصل الترجي الى الدور نهائي بطولة كرة اليد بعد الاطاحة بالنجم الساحلي في الدور نصف نهائي بنتيجة 28-26 ، ليضرب موعد الترجي مع النادي الافريقي اليوم كرة اليد نهائي البطولة الوطنية.

مشاهدة مباراة الترجي النادي الافريقي تابع المباريات اون لاين

شاهد مباراة الترجي ضد النادي الافريقي منقولة على قناة جوهرة المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية نهائي كرة اليد الترجي النادي الافريقي حصرياً على قناة جوهرة كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ويتولى جمال التعليق على مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم بث مباشر قناة جوهرة متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم الترجي ضد النادي الافريقي.

الترجي و النادي الافريقي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-