أخر الاخبار

الترجي و النادي الافريقي : البلاي اوف الجولة السادسة

الترجي ضد النادي الافريقي في ديربي العاصمة : مواجهة قوية ومثيرة لا تقبل القسمة على اثنين

الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الكأس 1

ينتظر عشاق كرة القدم في تونس بفارغ الصبر ديربي العاصمة بين الترجي والنادي الإفريقي حيث تنطلق اليوم الأحد 07 ماي 2023 مباريات الجولة الـ 6 من مرحلة التتويج البطولة الوطنية ، اذ تتصدر مواجهة الترجي والنادي الافريقي المشهد اليوم في داخل وخارج حدود الوطن في لقاء مثير وقوي لا يعرف التكهنات المسابقة. النادي الإفريقي يستقبل الترجي في ملعب رادس بحضور جماهيري كبير اذ يسعى شيخ الأندية للاقتناص الفوز و الظفر بثلاث نقاط ومواصلة تشديد اللحاق بكوكبة الصدارة ومحو الهزيمة المفاجأة في الجولة الماضية بهدف للصفر ضد النادي الصفاقسي. للإشارة فإن الترجي يحتل المركز الرابع بـ 11 نقطة خلف النادي الافريقي في المركز الثالث بـ 11 نقطة ايضا لكن له أفضلية الأهداف المقبولة والمدفوعة. وتشهد هذه الجولة أيضا صدام مباشر بين النجم الساحلي المتصدر بـ 15 نقطة و ووصيفه اتحاد بن قردان بـ 13 نقطة.

الترجي النادي الافريقي اليوم : الاصابات تتواصل و الاطار الفني للأحمر والأصفر في موقف لا يحسد عليه

دخلت المجموعة مباشرة بعد نهاية مباراة النادي الصفاقسي في تربص خاطف بمدينة الحمامات استعدادا لمباراة ديربي العاصمة بين الترجي والنادي الافريقي اليوم. لعنة الإصابات لا تزال تلاحق الترجي بسبب نسق المباريات الجنوني الذي بمر به أبناء نبيل معلول في الفترة الأخيرة. حيث عرفت الأيام الماضية إصابة المدافع المحوري هاني عمامو على مستوى غضروف الركبة وينظم الى القائمة الموسعة للاعبين المصابين. في انتظار نتائج الكشوفات الطبية لتحديد مدة الغياب. الحقيقة تُقال الإطار الفني للترجي اصبح في وضعية لا يحسد عليها ومطالب بإيجاد حلول بالرصيد البشري المتوفر حاليا في قادم المواعيد خاصة مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا مساء يوم الجمعة امام الأهلي المصري.

موعد مباراة الترجي والنادي الإفريقي والقنوات الناقلة للديربي العاصمة

تنطلق مباراة الترجي ضد النادي الافريقي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة. مشاهدة ديربي العاصمة الترجي والنادي الافريقي سيكون على قناة الكأس 2 تعليق المعلق السعودي سمير المعيرفي. و قناة الكأس 3 بث مباشر الترجي والنادي الافريقي تعليق هيكل الصغير.

مباراة الترجي والنادي الإفريقي: التشكيلة المتوقعة

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الترجي ضد النادي الإفريقي عودة محمد علي بن رمضان الى وسط الميدان، كما شهدت قائمة لاعبين الترجي المدعوين للمباراة الديربي توجيه الدعوة لزياد بريمة والمدافع المحوري زين الدين ساسي لتعويض غياب هاني عمامو. الأحمر والأصفر عرف في المباريات السابقة التعويل على خطة 3-5-2 لكن هذا التمشي التكتيكي لم يتماشى مع منظومة لعب الفريق في المباراة الأخيرة مما جعل الاطار الفني العودة الى الرسم التكتيكي المعتاد 4-2-3-1 وفي ظل غياب عمامو فإن التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة النادي الافريقي ستكون بنسبة كبيرة جداً على النحو التالي : بن شريفية ، بن علي ، مرياح ، توغاي ، بن حميدة ، كوليبالي ، بن رمضان ، بوغرين ، البدري او عبيد ، العرفاوي ، بن حمودة.

مشاهدة مباراة الترجي النادي الافريقي تابع المباريات اون لاين بث مباشر الكأس

تابع مباراة الترجي ضد النادي الافريقي منقولة على قنوات الكأس سبور المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية حصرياً على قناة الكأس كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم بث مباشر قناة الكأس اسبيرنزا متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-