أخر الاخبار

الترجي و النادي الصفاقسي : البلاي اوف الجولة الخامسة

الترجي ضد النادي الصفاقسي من اجل اقتلاع نتيجة إيجابية في الطيب المهيري : الجولة الخامسة من مرحلة التتويج

الترجي النادي الصفاقسي مباشر قناة الكأس

تنطلق اليوم الثلاثاء 03 ماي 2023 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الـ 5 من مرحلة التتويج البطولة الوطنية ، حيث يتنقل شيخ الأندية التونسية الى عاصمة الجنوب صفاقس اين يلاقي الترجي النادي الصفاقسي على أرضية ملعب الطيب المهيري في قمة كروية منتظرة. ويسعى ابناء نبيل معلول بالعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة ملاحقة النجم الساحلي صاحب صدارة الترتيب بـ 15 نقطة المنتشي بفوز على النادي الافريقي منذ أيام بهدف لصفر في ملعل رادس. للتذكير فإن الترجي يحتل المركز الثالث لـ 11 نقطة. وفي حالة الفوز يصبح الترجي في المركز الثاني بـ 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر. فيما يحتل النادي الصفاقسي المرتبة قبل الأخيرة بـ 3 نقاط.

الترجي النادي الصفاقسي اليوم : معسكر خاطف بالمنستير قبل التحول الى صفاقس

عادت المجموعة يوم الإثنين الماضي الى التمارين بمركب حسان بالخوجة بعد يوم راحة على اثر مباراة اياب الدور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا ضد شبيبة القبايل والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين وضمن الترجي الصعود الى مربع الذهب حيث سيواجه الأهلي المصري من اجل ورقة العبور الى نهائي ابطال افريقيا. هذا وقد خير الإطار الفني للترجي إجراء معسكر خاطف في مدينة المنستير إنطلاقا من الأمس استعدادا لمباراة الجولة الخامسة المنتظرة من مرحلة التتويج التي تجمع الترجي والنادي الصفاقسي.

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي : التشكيلة المتوقعة

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الترجي بعض التغييرات بالمقارنة مع مباراة شباب بلوزداد الاخيرة في رادس والتي شهدت خروج بن رمضان و بن حميدة بسبب الإرهاق. الاطار الفني ربما سيُخير عدم المجازفة بهذا الثنائي خاصة وان الأحمر والأصفر يعاني من كثرة الغيابات بسبب الاصابات في الفترة الأخيرة على غرار الهوني وبن عياد. مباراة الترجي والنادي الصفاقسي تعرف ايضا غياب معتز الزدام الذي سلطت عليه عقوبة 4 مباريات من قبل الرابطة. ومن المتوقع ان ينزل الترجي ضد النادي الصفاقسي بخطة 2/5/3 ، وبنسبة كبيرة جدا التشكيلة ستكون على النحو التالي : بن شريفية ، بن علي ، عمامو ، مرياح ، توغاي ، مجاهد ، كولي ، المهري ، بوغرين ، البدري ، بن حمودة. المجموعة تعرف تواصل غياب الشعلالي شرارة بسبب تواصل برنامج التأهيل البدني.

مشاهدة مباراة الترجي النادي الصفاقسي تابع المباريات اون لاين بث مباشر الكأس 1

شاهد مباراة الترجي ضد النادي الصفاقسي منقولة على قنوات الكأس سبور المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية حصرياً على قناة الكأس 1 كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ويتولى هيكل الصغير النعليق على مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم بث مباشر قناة الكأس اسبيرنزا متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-