أخر الاخبار

متابعة مباراة الترجي و النادي الافريقي اليوم 07-05-2023

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الافريقي بث مباشر قناة الكأس 2 - Alkass tv live

الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الكأس

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد الموافق لـ 07 ماي 2023 ضيفا على النادي الافريقي في اطار الجولة السادسة من منافسات مرحلة تتويج البطولة الوطنية التونسية البلاي اوف. الترجي يسعى اليوم في ديربي العاصمة عدد 139 لتحقيق انتصار على النادي الافريقي للمرة 57 في تاريخ الفريقين. و الظفر بثلاث نقاط لتشديد اللحاق المتصدر النجم الساحلي حيث يحتل شيخ الأندية التونسية المرتبة الرابعة بـ 11 نقطة. للتذكير فإن ديربي العاصمة بين الترجي والنادي الافريقي اليوم سيكون اخر مباراة للترجي قبل مواجهة الأهلي المصري يوم الجمعة القادم في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

بث مباشر الترجي و النادي الافريقي : توقيت مباراة الترجي اليوم في البلاي اوف

تنطلق مباراة الترجي ضد النادي الإفريقي اليوم الأحد 07 ماي 2023، على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش. الساعة الحادية عشر صباح بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي والنادي الافريقي مشاهدة واسعة على مستوى الوطني العربي لما يحضى به من أهمية قصوى بين قطبي العاصمة.

الترجي والنادي الإفريقي مباشر قناة الكأس : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة النادي الإفريقي بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، بوغرين . وفي خط الهجوم الثلاثي البدري ، العرفاوي و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غياب الشعلالي ، محمد ابو زريق شراره بسبب مواصلة التأهيل البدني بعد التعافي من مخلفات الاصابة الأخيرة. وغياب الهوني، بن عياد و عمامو بسبب الاصابة.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : موعد مباراة الترجي القادمة

مباراة الترجي القادمة ستكون ضد الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 حيث يواجه الترجي الأهلي على أرضية ملعب رادس يوم الجمعة 12 ماي 2023. مباراة الترجي والأهلي بنسبة كبيرة ستكون بدون حظور الجماهير بسب العقوبات الأخيرة من الكاف في انتظار استئناف اللجنة القانونية للترجي لهذا القرار في الأيام القادمة. هذا وتنطلق المباراة الكلاسيكو بين الترجي والأهلي على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات بي ان سبورتس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف الترجي والأهلي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين.

متابعة مباراة الترجي ضد النادي الإفريقي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الإفريقي على قناة الكأس 2 وقناة الكأس 3 عالية الجودة بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير والمعلق السعودي سمير المعيرفي، بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي النادي الإفريقي اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي والنادي الإفريقي اليوم بث مباشر قناة الكأس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-