أخر الاخبار

الترجي والاتحاد المنستيري : البلاي اوف الجولة الثانية

الترجي ضد الاتحاد المنستيري من أجل انتزاع صدارة ترتيب مرحلة التتويج

الترجي الاتحاد المنستيري مباشر

تدور اليوم الأحد 09 أفريل 2023 مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للمرحلة التتويج للبطولة الوطنية التونسية. حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي الإتحاد المنستيري في ملعب رادس في قمة كروية بين بطل تونس الموسم الفارط ووصيفه من أجل ثلاث نقاط مهمة لفك الشراكة و الارتقاء الى صدارة الترتيب العام للمرحلة البلاي اوف. الترجي والاتحاد المنستيري بـ 6 نقاط كلاهما خلف النجم الساحلي المتصدر بـ 7 نقاط. الفوز اليوم للترجي يعني الانفراد بالمرتبة الأولى بـ 9 نقاط. خاصة وان شيخ الأندية التونسية سيدخل في ماراثون مبارايات طويل جدا على جميع المسابقات المحلية والقارية.

الترجي يُغيير توقيت التدريبات لهذه الأسباب

شهدت تدريبات الترجي تغيير على مستوى التوقيت خلال الأيام الماضية حيث اصبح الاطار الفني مُجبر على اجراء التمارين في النهار عوضا عن الليل للتأقلم مع موعد انطلاق المباريات في الجولات القادمة والتي عينتها لجنة المسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس. هذا التوقيت يطرح العديد من التساؤلات خاصة وانها تتزامن مع صيام اللاعبين في شهر رمضان المبارك. ليصبح الدوري التونسي الوحيد في العالم الذي تلعب فيه المباريات في هذا التوقيت.

الترجي ضد الاتحاد المنستيري : المجموعة جاهزة و غياب 2 لاعبين مهمين

انهى أبناء نبيل معلول تحضيراتهم اليوم لمباراة الاتحاد المنستيري حيث أجرى زملاء حمدو الهوني تمارين عشية اليوم بمركب حسان بالخوجة. التمارين عرفت حضور رئيس الترجي السيد حمدي المدب الذي حفز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع الاتحاد المنستيري. المجموعة تشهد غياب الحارس معز بن شريفية و غيلان الشعلالي بداعي الاصابة. حيث يخضع بن شريفية الى راحة لمدة 10 ايام ليكون جاهز في المباريات القادمة و خاصة الدور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مباراة الترجي و شبيبة القبائل التي عينها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بصفة رسمية يوم 21 أفريل على الساعة الثامنة ليلا في ستاد 5 جويلية بالجزائر.

مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم : التشكيلة المتوقعة

من المنتظر ان ينزل المدرب نبيل معلول بتشكيلته المثالية في مباراة الترجي والاتحاد المنستيري وبالخطة التكتيكية 4-2-3-1 واليكم التشكيلة المتوقعة : صدقي الدبشي، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، أمين توغاي، بن حميدة ، فوسيني كوليبالي، بن رمضان ، صابر بوغرين ، أنيس البدري، حمدو الهوني، محمد علي بن حمودة. هذا وتعرف التشكيلة غياب بن شريفية والشعلالي وشرارة لداعي الاصابة والذين سيكونون على ذمة الاطار الفني ابتداءا من مباراة الترجي وشبيبة القبائل.

بث مباشر مباراة الترجي الاتحاد المنستيري متابعة المباريات اونلاين اليوم لايف

مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري في اطار الجولة الثانية من مرحلة البلاي اوف ستكون منقولة تلفزيًا حصريا على قنوات الكأس القطرية متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي والاتحاد المنستيري الكأس 1 لايف المجانية المفتوحة على النيلسات. هذا وقد تم تعيين المعلق السعودي سمير المعيرفي البارز على الساحة الرياضية الخليجية يمتاز بمعلوماته الغزيرة وحضوره القوي وتعليقه المميز على أقوى البطولات الخليجية والعالمية، كمعلق على مباراة الترجي ضد المنستيري. و ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة على الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-