أخر الاخبار

الترجي بلوزداد : الجولة السادسة دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي ضد بلوزداد من اجل زعامة المجموعة الرابعة 

الترجي بلوزداد مباشر

تُختتم الليلة منافاسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا بقمة منتظرة تجمع بطل تونس الترجي الرياضي التونسي و بطل الجزائر شباب بلوزداد في مباراة مشوقة لا تحمل القسمة على اثنين من اجل حسم زعامة المجموعة الرابعة في اطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 من منافسات المجموعة الرابعة. حيث ينزل شباب بلوزداد ضيف على الترجي في ملعب رادس بالعاصمة تونس في سهرة كروية رمضانية من دربيات شمال افريقيا القوية ليلة السبت الموافق لـ 1 افريل 2023، الـ 10 من رمضان 1444 هجري.

الترجي وبلوزداد : الترجي يضع اللمسات الأخيرة ويختم تحضيراته

عرفت الأيام الماضية دخول أبناء نبيل معلول في تربص مغلق في مركب النادي استعدادا لمباراة بلوزداد. التدريبات شهدت عودة العناصر الدولية الهوني، مرياح، بن رمضان، بن شريفية، توغاي على اثر نهاية التزاماتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس امم أفريقيا. وعودة الفادع، مشموم، الزدام بعد التعافي من الاصابة و انهاء التأهيل البدني. واختتم شيخ الأندية التونسية البارحة تحضيراته بحضور رئيس النادي حمدي المدب الذي جمعه حديث خاص مع اللاعبين لتحفيزهم لحسم صدارة المجموعة.

4000 تذكرة مجانية لجهور شباب بلوزداد في مباراة الترجي وبلوزداد

خصصت ادراة الترجي 4000 تذكرة مجانية لجماهير بلوزداد في اطار المعاملة بالمثل. حيث حلت طائرة بلوزداد في تونس يوم الخميس الماضي وقد حضيت باستقبال حار من مسؤولي شيخ الأندية التونسية. في المقابل من المنتظر ان يكون 40000 متفرج من جماهير الأحمر والأصفر حاضرة في مباراة الترجي ضد بلوزداد الليلة.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة بلوزداد

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الترجي بعض التغييرات بالمقارنة مع مباراة المريخ السوداني الاخيرة ومن المتوقع ان تكون التشكيلة على النحو التالي : معز بن شريفية، محمد بن علي، ياسين مرياح، اليعقوبي او هاني عمامو، امين بن حميدة، بن رمضان، غيث الوهابي او معتز الزدام، صابر بوغرين، حمدو الهوني، انيس البدري، محمد علي بن حمودة. وغياب رائد بوشنيبة و أمين توغاي و فوسيني كوليبالي بسبب عقوبة الإنذارات.

تابع اون لاين مباراة الترجي وبلوزداد في دوري ابطال افريقيا

الجولة الاخيرة من مباريات دور المجموعات منقولة على قنوات بين سبورت الثاثة حيث تنطلق تغطية ومتابعة المباريات بلقاء الاهلي والهلال على تمام الساعة الثامنة ليلا ثم تليها مباراة الترجي وبلوزداد يمكنكم متابعة بث مباشر المباريات اون لاين ومشاهدة المباراة مجاناً على القناة الوطنية الأولى الأرضية تعليق عبدالرحمن العش والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة الترجي اليوم ضد شباب بلوزداد. قناة بين سبورت الفرنسية على قمر استرا ستنقل أيضا مباراة الترجي ضد بلوزداد لايف. هذا وقد تم تعيين المصري احمد عبده مُعلقًا على مواجهة الترجي وبلوزداد في سهرة رمضانية ليلة السبت 1 افريل في دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-