أخر الاخبار

شاهد و تابع مباراة الترجي و النادي البنزرتي اليوم 05-04-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي بث مباشر الأن في كأس تونس 2023

الترجي النادي البنزرتي مباشر

يستقبل شيخ الأندية التونسية اليوم ضيفه قرش الشمال في اطار مباراة مؤجلة من منافسات الدفعة الثانية من ربع نهائي كأس تونس 2023. حيث تتجه أنظار مشجعي الأحمر والاصفر اليوم الاربعاء 05 أفريل 2023 نحو الملعب الاولمبي رادس في المواجهة الـ 173 التي تجمع الفريقين في تاريخهما حيث يسعى الترجي الى تحقيق الفوز على النادي البنزرتي والمرور الى الدور القادم من كأس تونس.

توقيت مباراة الترجي والنادي البنزرتي في كأس تونس 2023

تُلعب مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي اليوم الاربعاء 05 أفريل 2023، على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت غرينتش. الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد رادس المواجهة المحلية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي و النادي البنزرتي ومن المتوقع حضور جماهيري قليل للمباراة بسبب غلاء اسعار التذاكر التي طرحت الجامعة التونسية لكرة القدم و توقيت المباراة الذي يطرح اكثر من تساؤل خاصة واننا في شهر رمضان.

الترجي التونسي النادي البنزرتي : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي تونسي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والنادي البنزرتي اليوم الاربعاء 05 افريل 2023، لحساب الدور ربع نهائي من كأس تونس 2023 ، ويدير المباراة الحكم نعيم حسني و سيكون في مساعدته كل من ايمن اسماعيل مساعد اول، يوسف الجامي مساعد ثاني، بينما سيكون وليد منصري حكما رابعا للقاء اليوم بين الترجي والنادي البنزرتي.

تشكيلة الترجي الأساسية في مواجهة النادي البنزرتي

يدخل الترجي اليوم في مواجهة النادي البنزرتي بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1 ، الدبشي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي الهوني، البدري و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غياب الحارس معز بن شريفية الذي اشتكى من اوجاع في مباراة شباب بلوزداد في آخر جولة من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023.

موعد مباراة الترجي القادمة في كأس تونس

في حالة الفور اليوم ضد النادي البنزرتي فإن الترجي سيضرب موعد مع الملعب التونسي في نصف نهائي كاس تونس حيث ستدور المباراة على ارضية ملعب رادس يوم 13 او 14 أفريل من الشهر الجاري في انتظار التعيين الرسمي للتوقيت المبارايات من قبل لجنة المسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم في قادم الأيام.

تابع مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

اعلنت قنوات الكأس عن نقلها مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي على قناة الكأس عالية الجودة بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير. ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم كأس تونس بالمجان على قناة الكأس بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات لايف كأس تونس الترجي و النادي البنزرتي اليوم حيث ينطلق الأستوديو التحليلي على الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يصحبه ربيع العفوي و عماد المهذبي و تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-