أخر الاخبار

متابعة مباراة الترجي و الاولمبي الباجي اليوم 16-04-2023

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد الأولمبي الباجي بث مباشر قناة الكأس 1 - Alkass one live

الترجي الاولمبي الباجي مباشر الكأس 1

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد الموافق لـ 16 أفريل 2023 ضيفا على الاولمبي الباجي في اطار الجولة الثالثة من منافسات مرحلة تتويج البطولة الوطنية التونسية البلاي اوف. الترجي يسعى لتحقيق انتصار على الأولمبي الباجي اليوم والعودة بثلاث نقاط لتعزيز موقعه في الترتيب العام حيث يحتل شيخ الأندية التونسية المرتبة الثانية بـ 8 نقاط. مباراة اليوم هي الرابعة للشيخ الأندية التونسية في هذا الشهر بنسق مباريات جنوني كل 3 أيام مباراة.

بث مباشر الترجي و الأولمبي الباجي : توقيت مباراة الترجي اليوم في البلاي اوف

تنطلق مباراة الترجي ضد الأولمبي الباجي اليوم الأحد 16 أفريل 2023، على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت غرينتش. الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي والآولمبي الباجي إقبال جماهيري منتظر لما يحضى به الأحمر والأصفر من شعبية جارفة في ربوع الشمال الغربي. خاصة وان المباراة تدور على أرضية الملعب البلدي بوجمعة الكميتي في باجة.

الترجي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين الكأس 1 : طاقم تحكيم مباراة الترجي الاولمبي الباجي

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي والأولمبي الباجي اليوم الأحد 16 افريل 2023، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج بلاي اوف ، ويُدير المباراة الحكم نضال لطيف و سيكون في مساعدته كل من وائل الحناشي مساعد اول، محمد بكير مساعد ثاني، وحسام بولعراس حكم رابع. ويتولى أسامة بن اسحاق قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (الفار) ويساعده وائل المحواشي.

الترجي والأولمبي الباجي مباشر قناة الكأس 1 : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة الاولمبي الباجي بالتشكيلة وخطة 4-3-3، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، اليعقوبي، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، المهري، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي عبيد، الحمروني و بن عياد مهاجم صريح. المباراة تشهد تواصل غياب غيلان الشعلالي بسبب مواصلة التأهيل البدني بعد التعافي من مخلفات الاصابة الأخيرة. وغياب بن حمودة بسبب الإنذارات الثلاثة.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : موعد مباراة الترجي القادمة في البلاي اوف

يضرب الترجي في الجولة الرابعة من البلاي اوف موعد مع النجم الساحلي على أرضية ملعب رادس يوم الثلاثاء 25 أفريل 2023. مباراة الترجي والنجم الساحلي بحضور جماهيري غفير من انصار الأحمر والأصفر. هذا وتنطلق المباراة الكلاسيكو على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت تونس وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف الترجي والنجم الساحلي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين.

متابعة مباراة الترجي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الأولمبي الباجي على قناة الكأس 1 عالية الجودة بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي الاولمبي الباجي اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم بث مباشر قناة الكأس. قناة الكاس 1 بث مباشر يوتيوب - قناة الكأس 1 بث مباشر - قناة الكأس المفتوحة قناة الكاس مباشر يوتيوب - تنزيل قناة الكأس - مشاهدة قناة الكاس 1 بث مباشر تويتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-