أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري اليوم 09-04-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري بث مباشر الأن في البلاي أوف 2023

الترجي الاتحاد المنستيري مباشر

تدور اليوم الأحد 09 أفريل 2023 الدفعة الأخيرة من الجولة الثانية ذهاب للمرحلة التتويج البلاي اوف في لقاء مؤجل يجمع بين الترجي والاتحاد المنستيري على ارضية الملعب الاولمبي برادس بحضور جماهير الاحمر والاصفر. مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري اليوم لا تقبل القسمة على اثنين حيث يسعى الفريقين لتحقيق نتيجية إيجابية للارتقاء الى صدارة الترتيب العام للبطولة الوطنية التونسية.

بث مباشر الترجي الاتحاد المنستيري : توقيت مباراة اليوم في بلاي اوف 2023

تنطلق مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري اليوم الاحد 09 أفريل 2023، على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت غرينتش. الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري إقبال جماهيري محترم من مشجعي شيخ الأندية التونسية لما تحمله المباراة من منافسة وتشويق كبير بين الفريقين خلال السنوات حيث حقق الترجي 3 انتصارات و هزيمتين أمام الاتحاد المنستيري في آخر 5 مواجهات.

الترجي بث مباشر اليوم : طاقم تحكيم مباراة الترجي التونسي والاتحاد المنستيري

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم أجنبي بالتحديد مصري لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد 09 افريل 2023، لحساب الجولة الثانية ذهاب من منافسات البلاي اوف ، ويدير المباراة الحكم احمد توفيق و سيكون في مساعدته كل من وحيد يوسف مساعد اول، عبد العزيز السيد مساعد ثاني، ويتولى كريم الخميري قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (الفار) ويساعده وائل الحناشي.

الترجي والاتحاد المنستيري مباشر : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة الاتحاد المستيري بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1 ، الدبشي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي الهوني، البدري و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غياب الحارس معز بن شريفية للمرة الثانية التوالي الذي يخضع للراحة 10 أيام بسبب إصابة خفيفة على مستوى العضلة الضامة.

مباشر الترجي اليوم : موعد المباراة القادمة في البلاي اوف

يسافر الترجي الأحد المقبل 16 أفريل الى باجة أين يُلاقي الأولمبي الباجي في اطار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج البطولة الوطنية. المباراة تنطلق على الساعة الواحد والنصف ظهرا بتوقيت تونس وستكون ننقوبة تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين.

مشاهدة مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري على قناة الكأس 1 عالية الجودة بتعليق المعلق السعودي سمير المعيرفي بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات البلاي اوف الترجي الاتحاد المنستيري اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-