أخر الاخبار

متابعة مباراة الترجي و شبيبة القبائل اليوم 21-04-2023

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد شبيبة القبائل بث مباشر الأن ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي شبيبة القبائل مباشر اليوم

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة الموافق لـ21 أفريل 2023 ضيفا على شبيبة القبائل الجزائري في اطار ذهاب الدور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023. الترجي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد شبيبة القبائل اليوم والعودة الى تونس بأريحية قبل مباراة العودة يوم 29 أفريل لتعزيز حظوظ الترشح للدور النصف النهائي الذي بدوره سيكون قوي جدا في حالة الترشح خاصة وان المنافس سيكون إما الأهلي المصري او الرجاء المغربي.

بث مباشر الترجي و شبيبة القبائل : توقيت مباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023

تنطلق مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل اليوم الجمعة 21 أفريل 2023، على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس والجزائر. الساعة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة. الساعة التاسعة مساءا بتوقيت غرينتش. الساعة السادسة مساءا صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي وشبيبة القبائل إقبال جماهيري منتظر من جمهور الترجي الذي تحول باعداد غفيرة نحو الجزائر للتذكير فإن مباراة الترجي و شبيبة القبائل تدور على أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

الترجي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين : طاقم تحكيم مباراة الترجي شبيبة القبائل

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي وشبيبة القبائل اليوم الجمعة 21 افريل 2023، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ، ويُدير المباراة الحكم اكين محمد عمر و سيكون في مساعدته كل من محمود احمد كمال ابو الرجال مساعد اول، حسام طه مساعد ثاني، و محمد عادل السيد حكم رابع. ويتولى أحمد الغندور قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (الفار) ويساعده محمود البنة.

الترجي و شبيبة القبائل مباشر قناة الجزائرية الأولى : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة شبيبة القبائل بالتشكيلة وخطة 4-3-3، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، الزدام. وفي خط الهجوم الثلاثي الهوني، بوغرين و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد تواصل غياب غيلان الشعلالي ومحمد ابو زريق شرارة بسبب مواصلة التأهيل البدني بعد التعافي من مخلفات الاصابة الأخيرة. وغياب انيس البدري لأسباب فنية.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : موعد مباراة الترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023

يضرب الترجي مرة اخرى موعدا مع شبيبة القبائل بعد اسبوع من الآن وبالتحديد يوم السبت 29 أفريل في اطار مباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023. مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل تدور على أرضية ملعب رادس بحضور جماهيري غفير من انصار الأحمر والأصفر. هذا وتنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس وستكون منقولة تلفزيًا بالمجان على القناة الوطنية الأولى الأرضية التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة الترجي شبيبة القبايل بث مباشر مبارايات اليوم لايف متابعة نتائج المباريات اون لاين.

مشاهدة مباراة الترجي ضد شبيبة القبايل بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر دوري ابطال افريقيا القناة الجزائرية الأرضية - entv live program national

شاهد بالمجان مباراة الترجي اليوم ضد شبيبة القبايل على قناة الجزائرية الأولى عالية الجودة المفتوحة على النيلسات بتعليق المعلق الجزائري بلال البيناري بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي شبيبة القبائل اليوم. وكما يمكنكم أيضا متابعة مباراة الترجي اليوم ضد شبيبة القبائل على قناة بين سبورت الفرنسية ماكس 7 على قمر استرا ، و يبدأ الأستوديو التحليلي الرئيسي للمباراة على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس على قناة يين سبورت 4 و يتولى علي محمد علي التعليق على مباراة الترجي وشبيبة القبايل مباشر اليوم دوري ابطال افريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-