أخر الاخبار

الترجي و الملعب التونسي : نصف نهائي كاس تونس 2023

الترجي ضد الملعب التونسي وعينه على حجز مقعد في نهائي كأس تونس 2023

الترجي الملعب التونسي مباشر

تدور اليوم الخميس 13 أفريل 2023 الدفعة الثانية من مباريات نصف نهائي كاس تونس حيث يواجه الترجي الملعب التونسي في ديربي الأجوار والرهان مواصلة المشوار. الترجي ضد الستاد لرد اعتبار على الهزيمة في البطولة الوطنية بهدفين للهدف وتأكيد سيطرة شيخ الأندية التونسية على المواجهات المباشرة بين الفريقين. المباراة سيكون لها طابع خاص للمهاجم الترجي السابق هيثم الجويني الذي يُواجه ناديه الأم للمرة الثانية هذا الموسم.

الترجي الملعب التونسي بث مباشر الكأس 1 

عرفت الأيام الماضية استئناف أبناء نبيل معلول التحضيرات لمباراة الترجي والملعب التونسي. بعد نهاية مباراة الاتحاد المستيري بالتعادل الايجابي 1-1. مركب حسان بالخوجة شهد عودة معز بن شريفية و غيلان الشعلالي لبداية التأهيل البدني الشامل للقادة الترجي ليكونوا جاهزين لباقي الاستحقاقات المهمة القادمة على الصعيد المحلي والقاري. واختتم شيخ الأندية التونسية البارحة تحضيراته بحضور رئيس النادي حمدي المدب.

مباراة الترجي والملعب التونسي : التشكيلة المتوقعة

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الترجي بعض التغييرات بالمقارنة مع مباراة الاتحاد المستيري الاخيرة ومن المتوقع ان تكون التشكيلة على النحو التالي : صدقي الدبشي ، رائد بوشنيبة ، ياسين مرياح، امين توغاي، امين بن حميدة، محمد علي بن رمضان، معتز زدام، صابر بوغرين، حمدو الهوني، انيس البدري، محمد علي بن حمودة. و كما ذكرنا سابقا تواصل غياب معز بن شريفية و غيلان الشعلالي بسبب التأهيل البدني.

مشاهدة قناة الكأس 1 بث مباشر الترجي الملعب التونسي تابع المباريات اون لاين

مباراة الترجي ضد الملعب التونسي ستكون منقولة على قنوات الكأس سبور المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات على قناة الكأس 1 . كما يمكنكم أيضا متابعة ومشاهدة المباراة مجاناً تعليق هيكل الصغير والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة الترجي اليوم ضد الملعب التونسي. ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والملعب التونسي على الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجموم التحليل العربي على غرار عماد المهذبي و ربيع العفوي. قناة الكاس 1 بث مباشر يوتيوب - قناة الكأس 1 بث مباشر - قناة الكأس المفتوحة قناة الكاس مباشر يوتيوب - تنزيل قناة الكأس - مشاهدة قناة الكاس 1 بث مباشر تويتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-