أخر الاخبار

شاهد بث مباشر مباراة الأهلي و الرجاء اليوم 22-04-2023

متابعة مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم بث مباشر في دوري ابطال افريقيا 2023

شاهد بث مباشر مباراة الأهلي و الرجاء اليوم

مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يترقبها الملايين من جماهير العربية بصفة عامة، ويلتقي الأهلي ضد الرجاء المغربى السبت 22 أفريل في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يرغب الأهلي في تحقيق فوز مريح يسهل مهمته قبل مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء في المغرب. يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي و الرجاء ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي السبت 22 أفريل عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة دبي وأبوظبي.

الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي : طاقم تحكيم المباراة

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم سوداني لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي كاف، مباراة الذهاب والتي من المقرر أن تجمع الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، للحكم السوداني محمود علي إسماعيل، ويعاونه محمد عبدالله إبراهيم مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق مساعد ثاني، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما أسندت مباراة الإياب للحكم الليبي معتز الشلماني.

مشاهدة الأهلي والرجاء اليوم أبطال أفريقيا

من المنتظر أن يلعب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بقوته الهجومية حيث يحتاج الأهلي لتحقيق فوز كبير يضمن به تأمين موقفه أمام الرجاء المغربي قبل مباراة الأهلي والرجاء في إياب دور الثمانية والتى ستقام في المغرب، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد الرجاء مكونًا من : محمد الشناوي - على معلول - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد هاني - مروان عطية - عمرو السولية - محمد مجدي قفشة - حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

تابع بالمجان بث مباشر مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مباراة الاهلي ضد الرجاء ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 على قناة بين سبورت 4 ، ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الأهلي والرجاء المنستيري على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس. هذا وقد تم تعيين عصام الشوالي مُعلقًا على مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر متابعة المباريات اون لاين اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-