أخر الاخبار

قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

تابع بث مباشر الترجي اليوم يتعرف على منافسه في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي بث مباشر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء اليوم فعاليات قرعة الدور الربع نهائي للمسابقة الأغلى على مستوى الأندية في إفريقيا. حيث ترشح الى هذا الدور العديد من الأندية القوية، في مقدمتها الترجي الرياضي التونسي الذي ينتظر بنسبة كبيرة صداما عربيا مرتقبا مع الاهلي المصري او شبيبة القبائل او سيمبا التنزاني. هذا و يقدم لكم موقع اسبيرنزا كل ما تريد معرفته حول قرعة الدور الربع لـ دوري أبطال إفريقيا 2023، توقيت انطلاقها، والقنوات الناقلة و متابعة البث المباشر لحظة بلحظة والمزيد من المعلومات.

قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023 : الترجي في انتظار الأهلي المصري أوشبيبة القبائل أو سيمبا التنزاني

من المنتظر ان يلعب الترجي مع أحد أندية اصحاب الوصافة، باستثناء شباب بلوزداد الجزائري، الذي تواجد مع شيخ الأندية التونسية فى نفس المجموعة بدور المجموعات. ويواجه الترجي واحداً من الفرق الثلاثة التى تأهلت فى وصافة مجموعتها، وهي: الأهلي المصري وصيف المجموعة الأولى، أو شبيبة القبائل وصيف المجموعة الثالثة، أو سيمبا التنزاني ثاني المجموعة الثالثة. وجاءت الأندية المتأهلة دور الـ 8 في دوري الأبطال، على النحو التالي : الترجي التونسي ، الأهلي المصري ، شباب بلوزداد الجزائري ، شبيبة القبائل ، ماميلودي صان داونز ، الرجاء البيضاوي ، سيمبا التنزاني ، الوداد المغربي.

موعد وتوقيت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

تُقام قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الأربعاء الموافق لـ 05 افريل 2023 فى القاهرة، على تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة مكرمة. حسب ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي.

متى تبدأ مباريات الدور الربع النهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ؟

تعرف القرعة اليوم تقسيم الأندية المتأهلة إلى تصنيفين، يتكون التصنيف الأول من متصدري المجموعات الأربع، والثاني أصحاب الوصافة، ويلتقى فريق من التصنيف الأول مع فريق من التصنيف الثانى باستثناء الفريقين اللذان وقعا معًا بالمجموعة. وهناك شرط الزامي في قرعة ربع النهائي، وهو ألا يلتقي فريقان من نفس المجموعة ببعضهما البعض في هذا الدور، على أن تكون مباراة الإياب عمومًا بملعب الفريق المتصدر لمجموعته. و حسب الاعلان الرسمي للإتحاد الافريقي لكرة القدم فقد تم تحديد موعد مباريات الذهاب يومي 21 و22 أفريل والإياب يومي 28 و29 أفريل من نفس الشهر.

شاهد بالمجان قرعة الدور الربع نهائي من دوري ابطال افريقيا 2023 بث مباشر اون لاين

يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اونلاين القرعة اليوم على قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النيلسات. كما يمكنكم مشاهدة بالمجان ايضا على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا المفتوحة على نايلسات. وستخصص كالعادة القناة الإخبارية لنقل فعليات قرعة الدور الربع النهائي لدوري ابطال افريقيا 2023 والتي تدور اليوم الاربعاء في القاهرة على الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-