أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم 08-03-2023

متابعة مباراة الاتحاد المنستيري اليوم ضد مازيمبي بث مباشر الأن في الكنفدرالية الافريقية 2023

بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي

في إطار الجولة الرابعة من دوري مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يواجه الإتحاد الرياضي المنستيري بعد ظهر اليوم الأربعاء 08 مارس 2023 في ملعب حمادي العقربي برادس على الساعة الثانية ظهرا، فريق نادي تيبي مازامبي الكونغولي، والأكيد أن زملاء الحارس الدولي بشير بن سعيد سيعملون على اعادة سيناريو لقاء الذهاب في لوبومباشي للمحافظة على صدارة مجموعته.

توقيت مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم في الكنفدرالية الافريقية 2023

تُلعب مباراة الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي اليوم الثلاثاء 07 مارس 2023، على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الساعة السابعة صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ملعب رادس المواجهة الافريقية المنتظرة اليوم بين الاتحاد المنستيري ومازيمبي بحضور حوالي 10 الاف متفرج من احباء الاتحاد المنستيري.

الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي : طاقم تحكيم المباراة

وبخصوص طاقم تحكيم مباراة الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي فقد تم تعيين الحكم السنغالي ماغيت نداي كحكم ساحة و بمساعدة كل من جبريل كامارا و الشيخ توري.

تشكيلة الاتحاد المنستيري الاساسية في مواجهة مازيمبي

ستشهد تشكيلة ممثل كرة القدم التونسية في هذه المسابقة غياب بارز يتمثل في نجم الفريق يوسوفو اومارو بسبب إصابة تعرض لها في لقاء الذهاب حيث اتضح بعد الفحوصات انها تتطلب راحة من أربعة الى ستة اسابيع. اما بخصوص التشكيلة فينتظر أن يعول المدرب الصربي داركو نوفيتش اليوم ضد فريق تي بي مازيمبي على التركيبة التالية: بشير بن سعيد، حسام تقا، صالح الحرابي، عصمان واتارا، محمد صغراوي، علاء الدين الدريدي، منذرالقاسمي، عبد القادر بوطيش، محمد أمين بوزيان، هيكل شيخاوي، بوبكر تراوري.

تابع بالمجان بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مباراة الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات كأس الكنفدرالية الافريقية على قناة بين سبورت 4 ، ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الاتحاد المنستيري ضد مازيمبي على الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس. هذا وقد تم تعيين عصام الشوالي مُعلقًا على مباراة الاتحاد المنسيري و مازيمبي بث مباشر متابعة المباريات اون لاين اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-