أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة تونس والسنغال اليوم 06-03-2023

متابعة مباراة تونس اليوم ضد السنغال بث مباشر الأن في نصف نهائي كأس افريقيا للشباب 2023

بث مباشر تونس والسنغال

تتجه أنظار مشجعي المنتخب الوطني للأواسط اليوم الإثنين 06 مارس 2023 تجاه ستاد الإسماعيلية في مصر أين يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره السنغالي في اطار الدور نصف نهائي من كأس امم أفريقيا للشباب 2023. تونس بعد ضمان ورقة العبور الى مونديال الشباب في إندونيسيا تسعى اليوم في مواجة السنغال للعبور الى الدور النهائي. منتخب السنغال ضد تونس اليوم بدوره يسعى لمواصلة عروضه القوية و حسم بطاقة الترشح للنهائي. مباراة تونس والسنغال ستكون مباراة قوية مما لاشك فيه ومليئة بالتشويق والإثارة.

توقيت مباراة تونس والسنغال في كأس افريقيا للشباب 2023

تنطلق مباراة تونس ضد السنغال اليوم الاثنين 06 مارس 2023، على الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثانية ظهراً بتوقيت غرينتش. الساعة التاسعة صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد الإسماعيلية الدولي المواجهة الافريقية القوية المنتظرة اليوم بين تونس و السنغال بحضور جمهور الترجي والذي تنقل بأعداد كبيرة في الأيام الماضية للمصر تحسبا لمباراة الترجي والزمالك يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023.

تشكيلة تونس في مواجهة السنغال في نصف نهائي كاس افريقيا للشباب 2023

تدخل تونس اليوم في مواجهة السنغال بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1، رائد القزاح في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، محمد غربال، علي السعودي، ريان النصراوي، أمين كشيش. اما في الوسط تواجد كل من غيث الوهابي، محمد وائل الدربالي، سامي شوشان. وفي خط الهجوم الثلاثي اشايم الجبالي، محمد الضاوي "كريستو"، عثمان جبريل.

موعد مباراة تونس القادمة في كأس افريقيا للشباب 2023

في حالة تحقيق منتخب تونس الفوز اليوم على السنغال، سيضرب موعد في الدور النهائي لكأس افريقيا للشباب 2023 يوم السبت 11 مارس مع الفائز من مباراة نيجيريا و غامبيا التي تلعب في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس. وفي حالة عدم بلوغ الدور نهائي فستواجه تونس الخاسر من نفس المباراة في اطار برونزية كأس افريقيا للشباب 2023 يوم الجمعة 10 مارس.

شاهد بث مباشر مباراة تونس والسنغال اليوم متابعة اون لاين للمباريات كأس إفريقيا للشباب 2023

مشاهدة مباراة تونس والسنغال اليوم ستكون بصفة حصرية على قنوات بين سبورت المالك لحقوق بث المباشر للمباريات البطولات الإفريقية في شمال افريقيا والشرق الأوسط. ويمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات على موقع اسبيرنزا إنطلاقا من الساعة الثالثة بتوقيت تونس حيث سيؤمن الموقع نقل ومتابعة اون لاين مباراة تونس والسنغال اليوم. البث مباشر تونس والسنغال ينطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة مكرم بتعليق المعلق التونسي نوفل الباشي متابعة نتائج المباريات اون لاين شاهد بالمجان للمباريات اليوم كأس افريقيا تحت 20 سنة تونس السينغال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-