أخر الاخبار

تونس ليبيا : الجولة الرابعة تصفيات كأس امم أفريقيا 2023

تونس ضد ليبيا من أجل تعزيز الصدراة وحسم ورقة الترشح الى كأس امم أفريقيا 2023 

تونس ليبيا بث مباشر

تنطلق يوم الثلاثاء الموافق لـ 28 مارس 2023 الجولة الرابعة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2023 حيث يستضيف المنتخب الليبي نسور قرطاج في سهرة رمضانية على أرضية ملعب بنينا بنغازي على الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تونس. حيث يسعى رفقاء حنبعل المجبري الى تحقيق الفوز وتعزيز صدارة المجموعة العاشرة التي يحتل فيها المنتخب الوطني التونسي الصدارة بـ 7 نقاط على اثر فوزين وتعادل في الجولة الأولى والثانية والثالثة. فيما يحتل المنتخب الليبي المرتبة الـثالثة بـ 3 نقاط.

تونس ضد ليبيا اليوم عودة عناصر الخبرة للقائمة المنتخب وغياب لاعب مهم لهذه الأسباب

اختتم المنتخب الوطني التونسي عشية الخميس تحضيراته للقاء ليبيا حيث وجه الناخب الوطني جلال القادري الدعوة الى 28 لاعب وهم : بن شريفية ، دحمان ، بن سعيد ، الطالبي ، الغندري ، مرياح ، برون ، كشريدة ، دراغر ، معلول ، العابدي ، فاليري ، الشعلالي ، بن رمضان ، بن سليمان ، المجبري ، العيدوني ، السخيري ، بالعربي ، العاشوري ، الجبالي ، المساكني ، الجزيري ، العيوني ، الجويني. قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة ليبيا تشهد غياب وسط ميدان الترجي الرياضي التونسي والمنتخب الوطني غيلان الشعلالي الذي اجرى تدخل طبي بنجاح على مستوى غضروف الركبة اليسرى والذي سوف يغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

تونس ليبيا التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني

من المنتظر ان تشهد تشكيلة تونس ضد ليبيا بعض التغييرات على مستوى بعض اللاعبين بالمقارنة مع آخر مباراة للمنتخب الوطني التونسي في كأس العالم قطر 2022 حيث سيضخ الناخب الوطني جلال القادري بعض الأسماء الجديدة في التشكيل وستكون تشكيلة تونس ضد ليبيا على النحو التالي : أيمن دحمان ، وجدي كشريدة ، ياسين مرياح ، منتصر الطالبي ، علي معلول ، الياس السخيري ، عيسى العيدوني ، حنبعل المجبري ، فراس بالعربي ، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

شاهد بث مباشر مباراة تونس ليبيا متابعة اون لاين المباريات لايف

مشاهدة مباراة تونس مباشر ضد ليبيا ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية ويمكنكم متابعة اون لاين بث مباشر للمباريات لايف تصفيات كأس امم أفريقيا على قناة بين سبورت 3 والتي من المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة تونس ضد ليبيا يوم الجمعة 23 مارس 2023 على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس. هذا وقد تم تكليف المعلق المغربي جواد باده واصفا ومعلقا على مباراة تونس ضد ليبيا اليوم بث مباشر. كما يمكنكم مشاهدة المباراة بالمجان على قناة الوطنية التونسية الأولى على الشبكة الأرضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-