أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 15-03-2023

متابعة مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفربول بث مباشر الأن اياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا

بث مباشر ريال مدريد ليفربول

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية الليلة مباراة ريال مدريد وليفربول، في إياب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. ويحل ليفربول ضيفًا على ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفليد" في مدينة ليفربول في شهر فيفري الماضي. ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين من أجل التأهل إلى الدور الربع نهائي. أما ليفربول، فإنه يحتاج إلى الفوز بفارق أربعة أهداف من أجل التأهل إلى دور الثمانية، أو بفارق ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي لفرض أشواط إضافية لحسم اللقاء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بث مباشر اليوم اون لاين

يأتي لقاء ريال مدريد و ليفربول اليوم ضمن أبرز المواعيد الكروية يوم الاربعاء، المواجهة بين ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارًا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري أبطال أوروبا، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، مما يجعل ليفربول ساعيًا إلى الثأر من ريال مدريد. حيث يملك النادي الانجليزي العريق تاريخا شهيرا من العودة في النتيجة. ففي موسم 2018-2019 قلب الفريق خسارته بنتيجة 3-صفر في ذهاب نصف النهائي أمام برشلونة ليهزم تشكيلة يقودها ليونيل ميسي برباعية نظيفة في الإياب على ملعب أنفيلد، بينما في 2005 عدل الفريق تأخره بـ3 أهداف بنهاية الشوط الأول ليهزم ميلان بركلات الترجيح في النهائي.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2023 حسب مواقيت البلدان العربية. حيث تنطلق صافرة بداية مباراة الريال وليفربول بتاريخ 2023/3/15 الموافق ليوم الاربعاء على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

ريال مدريد ضد ليفربول : تشكيلة الفريقين

من المتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي : تيبو كورتوا ، فيرلان ميندي ، أنطونيو روديجر ، إيدير ميليتاو ، داني كارفاخال ، توني كروس ، إدواردو كامافينجا ، لوكا مودريتش ، فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، فيديريكو فالفيردي. فيما يدخل ليفربول مباراة الليلة ضد ريال مدريد بالتشكيلة التالية: أليسون ، ألكساندر آرنولد ، إبراهيما كوناتي ، فيرجيل فان دايك ، أندي روبرتسون ، ستيفان بايتشيتيتش ، جوردان هندرسون ، فابينيو ، محمد صلاح ، كودي جاكبو ، داروين نونيز.

متابعة اون لاين المباريات لايف مباراة ريال مدريد ليفربول اليوم

مباراة ريال مدريد و ليفربول ستكون منقولة على قنوات بين سبورت بريميوم بتعليق عصام الشوالي حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اون لاين مباريات بث مباشر ريال مدريد ضد ليفربول الليلة إنطلاقا من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس حيث ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة بحضور مجموعة من المُحللين العرب والأجانب على غرار طارق ذياب ومحمد ابو تريكة و طارق الجلاهمة و رود خوليت. كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بتعليق أجنبي على قمر استرا على قنوات بين سبورت الفرنسية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-