أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 19-03-2023

متابعة مباراة ريال مدريد اليوم ضد برشلونة بث مباشر الأن اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الليلة صوب ملعب كامب نو الذي يفتح أبوابه لاستضافة نسخة جديدة من الكلاسيكو، يجمع ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو اسبانيا 2023، سيكون هذا هو الحدث الرابع لكلاسيكو في موسم 2022-2023، حيث التقى الفريقان الكبيران في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة : الكلاسيكو بث مباشر اليوم

يأتي لقاء ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الاسباني أبرز المواعيد الكروية يوم الاحد، كما جرت العادة على الكلاسيكو عبر التاريخ. تأتي المواجهة الكبرى في كرة القدم الإسبانية وسط غيابات هامة في صفوف فريق تشافي، أبرزها مايسترو خط الوسط بيدري، والمهاري عثمان ديمبيلي، والهداف روبرت ليفاندوفسكي. بينما يخوض الريال المباراة بعدما تعلم الدرس نفسه في نهائي كأس السوبر الإسباني، وغاب عنه "الالتزام"، و"الحسم"، كما أكد مدربه كارلو أنشيلوتي.

توقيت مباراة الريال وبرشلونة كلاسيكو اسبانيا 2023

تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة توقيت مباراة كلاسيكو الأرض حسب مواقيت البلدان العربية حيث تقام مباراة الريال وبرشلونة بتاريخ 2023/3/19 الموافق ليوم الأحد، وإليكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة :

  • تونس : 9:00 مساء.
  • السعودية: 11:00 مساءً.
  • الإمارات: 12:00 مساءً.
  • بلاد الشام: 11:00 مساءً.
  • الجزائر: 9:00 مساءً.
  • البحرين: 12:00 مساءً.
  • مصر: 10:00 مساءً.
  • المغرب: 9:00 مساءً.
  • السودان: 11:00 مساءً.
  • اليمن: 12:00 مساءً.
  • العراق: 12:00 مساءً.

ريال مدريد ضد برشلونة : تشكيلة الفريقين

لن تعرف تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة تغييرات أو مفاجآت كبيرة، في ظل رغبة أنشيلوتي في دفع العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة لكن وجود غيابات على غرار ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي. وستكون تشكيلة الريال على النحو التالي : تيبو كورتوا – داني كارفاخال – إدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – ناتشو فرنانديز – توني كروس – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة.

من ناحية أخرى، سيكون تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد على كما يلي: تير شتيجن ، سيرجي روبرتو ، كوندي ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، كيسي ، بوسكيتس ، جاف ، رافينيا ، ليفاندوفسكي ، فيران توريس.

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم متابعة اون لاين للمباريات

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو وتحديدا في دوري الاسباني سيكون الأحد الساعة التاسعة بتوقيت تونس والساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية. وسيستضيف ملعب الكامب نو المعروف بحشده المميز والمثير الكلاسيكو الليلة، مما يعطي المباراة قيمة مضافة. وتعد شاشة بين سبورت هي المذيع الحصري لفعاليات الدوري الاسباني في المنطقة العربية وشمال إفريقيا وتقدم تغطية حية قبل المواجهة مع وجود نجوم كرة قدم عرب سابقين. حيث يمكنكم مشاهدة المباراة و متابعة اون لاين مباريات بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة بتعليق حسن العيدروس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-