أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا اليوم 10-03-2023

متابعة مباراة تونس اليوم ضد نيجيريا بث مباشر الأن في كأس افريقيا للشباب 2023

تونس ونيجيريا بث مباشر

يسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز بالميدالية البرونزية في اللقاء الترتيبي من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا مصر 2023 ، حين يواجه نظيره منتخب نيجيريا، اليوم الجمعة 10 مارس، على أرضية استاد القاهرة الدولي. وانتهت مغامرة منتخب تونس في نهائيات كأس أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليًا بمصر عند الدور النصف النهائي بعد خسارته أمام السنغال بنتيجة (3-0)، وسيكتفي بلعب المباراة الترتيبية اليوم من أجل المركز الثالث أمام نيجيريا التي خسرت بدورها ضد غامبيا بنتيجة (1-0).

توقيت مباراة تونس و نيجيريا في كأس افريقيا للشباب 2023

تنطلق مباراة تونس ضد نيجيريا اليوم الجمعة 10 مارس 2023، على الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثانية ظهراً بتوقيت غرينتش. الساعة التاسعة صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المواجهة الافريقية القوية المنتظرة اليوم بين تونس و نيجيريا لتحديد صاحب برونزية كأس افريقيا للاواسط.

تشكيلة تونس في مواجهة نيجيريا اليوم في كاس افريقيا للشباب 2023

تدخل تونس اليوم في مواجهة نيجيريا بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1، في حراسة المرمى حارس الترجي أمان الله ميميش. و في خط الدفاع فرج بن نجيمة، علي السعودي، زين الدين ساسي، وريان النصراوي. اما في وسط الميدان كل من ياسين الدريدي، محمد وائل الدربالي، سامي شوشان. و في الهجوم آدم قرب، محمد الضاوي كريستو ، الهادي جرتيلة أو (يوسف سنانة).

شاهد مباراة تونس ونيجيريا اليوم بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات لايف

مشاهدة مباراة تونس ضد نيجيريا اليوم ستكون على قنوات بين سبورت المالك لحقوق بث المباشر للمباريات البطولات الإفريقية في شمال افريقيا والشرق الأوسط. ويمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات لايف إنطلاقا من الساعة الثالثة بتوقيت تونس متابعة اون لاين مباراة لايف اليوم. البث مباشر تونس ونيجيريا ينطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة مكرمة بتعليق المعلق التونسي نوفل الباشي ، متابعة نتائج المباريات اون لاين شاهد بالمجان للمباريات اليوم كأس افريقيا تحت 20 سنة تونس ضد نيجيريا من أجل برونزية كأس افريقيا للشباب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-