أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة تونس ليبيا اليوم 28-03-2023

متابعة مباراة تونس اليوم ضد ليبيا بث مباشر الأن في تصفيات كأس امم أفريقيا 2024 

تونس ليبيا بث مباشر

يُواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، مضيفه منتخب ليبيا ، بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس، بملعب الشهداء بنينا بنغازي ، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2023 من المجموعة العاشرة. حيث يبحث نسور قرطاج عن تحقيق الفوز للمرة الثانية على فرسان المتوسط والعودة بنتيجة ايجابية من ليبيا و حسم بطاقة التأهل بصفة رسمية للمرة 16 في منافسات كأس امم أفريقيا. في المقابل تسعى ليبيا ضد تونس اليوم الى تعويض خسارة الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة ضد تونس للمحافظة على حضوضها في الترشح. الخسارة مجددا ضد تونس اليوم تعني خروج ليبيا بصفة كبيرة جدا من سباق منافسات العبور. هذا وتحتل تونس صدارة الترتيب بـ 7 نقاط ، يليها منتخب غينيا الإستوائية بـ 6 نقاط ثم ليبيا بـ 3 نقاط واخيرا بوتسوانا بنقطة واحدة.

توقيت مباراة تونس وليبيا اليوم 28 مارس 2023

تُلعب مباراة تونس ضد ليبيا اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس والجزائر. الساعة العاشرة بتوقيت ليبيا و مصر. الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش. الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد الشهداء بنينا في بنغازي ديربي الأجوار المنتظر اليوم بين تونس وليبيا بحضور جماهيري في سهرة رمضانية كروية الليلة.

تشكيلة تونس الاساسية في مواجهة ليبيا

تعرف تشكيلة تونس ضد ليبيا اليوم غياب بعض أسماء بسبب الإصابة على غرار يوسف المساكني، منتصر الطالبي، ديلان برون. حيث وجه الناخب الوطني جلال القادري الدعوة الى مدافع النادي الصفاقسي علاء غرام و مهاجم النادي الافريقي حمدي العبيدي لتعويض الغيابات الحاصلة. و اليكم تشكيلة تونس ضد ليبيا في مباراة اليوم : دحمان في حراسة المرمى. رباعي الدفاع دراغر ، مرياح ، الغندري ، معلول. اما في الوسط تواجد كل من العيدوني ، السخيري ، بن رمضان ، المجبري. وفي خط الهجوم الثنائي العيوني و الجويني. تونس تسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في ليبيا لتعزيز صدارة ترتيب المجموعة العاشرة وحسم التأهل بصفة رسمية الى كأس امم أفريقيا 2024.

موعد مباراة تونس القادمة في تصفيات كأس إفريقيا 2024

تنطلق الجولة القادمة القبل الاخيرة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2024 يوم 12 جوان 2023 حيث يطير النسور الى بوتسوانا اين سيواجه المنتخب البوتسواني في اطار الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة على ارضية ملعب السلام الدولي. المباراة تنطلق على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

شاهد بالمجان بث مباشر مباراة الترجي الزمالك اليوم متابعة اون لاين للمباريات لايف

مباراة تونس ضد ليبيا ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر لتصفيات كأس امم أفريقيا على قناة بين سبورت 4. كما يمكنكم أيضا متابعة ومشاهدة المباراة على القناة بين سبورتس ماكس الفرنسية على قمر استرا والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة ليبيا اليوم ضد تونس. ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة تونس وليبيا على الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي على غرار اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية الكابتن طارق ذياب ونجم الكرة الجزائرية رفيق صايفي. هذا وقد تم تعيين حفيظ دراجي مُعلقًا على القمة العربية المنتظرة تونس ليبيا في سهرة رمضانية ليلة الثلاثاء 28 مارس 2023 ، متابعة مباريات اون لاين بث مباشر تونس ليبيا لايف كأس افريقيا 2024.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-