أخر الاخبار

الترجي والمريخ : الجولة الخامسة دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي ضد المريخ من أجل حسم الترشح الى الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

الترجي المريخ بث مباشر

تنطلق يوم الجمعة الموافق لـ 17 مارس 2023 الجولة قبل الأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 حيث يُسافر الترجي الرياضي التونسي الى بنغازي لمواجهة المريخ السوداني على أرضية ملعب الشهداء بنينا في اطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة. الترجي يسعى لإسترجاع نغمة الإنتصارات والعودة بنتيجة إيجابية حيث يحتاج شيخ الأندية التونسية الى نقطة واحدة من أجل حسم بصفة رسمية بطاقة الترشح الى الدور القادم. للتذكير الترجي يتربع على صدارة المجموعة بـ 9 نقاط بفارق 3 نقاط على شباب بلوزداد الوصيف الذي يضرب موعد مع الزمالك صاحب المركز الثالث بـ 4 نقاط فيما يحل المريخ السوداني المرتبة الأخيرة بـ 4 نقاط.

الترجي والمريخ : الأحمر والأصفر يحط الرحال في بنغازي

حطت عشية الأربعاء طائرة الترجي الرياضي التونسي في مطار بنغازي ليبيا قادمة من تونس. حيث وجد زملاء حمدو الهوني استقبال حار من الإخوة الليبية في المطار. هذا وقد اختتم أبناء نبيل معلول تحضيراتهم لمباراة المريخ السوداني يوم الثلاثاء أين أجرى الفريق مرانه الأخير في مركب حسان بالخوجة في حضور رئيس الترجي حمدي المدب الذي كانت له مصافحة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل التوجه الى ليبيا. التمارين شهدت عودة خماسي المنتخب الوطني للاواسط عبيد، الوهابي، المهري، ساسي، مجاهد بعد نهاية التزاماتهم مع الفريق الوطني في كأس افريقيا للشباب بمصر 2023 في المقابل غياب حسام الدقدوق.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة المريخ

من المنتظر ان تشهد تشكيلة الترجي ضد المريخ بعض التغييرات على مستوى بعض اللاعبين وعلى مستوى الرسم التكتيكي بالمقارنة مع مباراة الزمالك وستكون تشكيلة الأحمر والأصفر ضد المريخ بنسبة كبيرة جدا على النحو التالي 3-4-3 : معز بن شريفية، ياسين مرياح، فوسيني كوليبالي، محمد أمين توغاي، رائد بوشنيبة، أمين بن حميدة، غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، حمدو الهوني، أنيس البدري، رياض بن عياد او محمد علي بن حمودة.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي والمريخ السوداني متابعة اون لاين المباريات لايف

مشاهدة مباراة الترجي مباشر ضد المريخ ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية ويمكنكم متابعة اون لاين بث مباشر للمباريات دوري أبطال أفريقيا على قناة بين سبورت 4 والتي من المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والمريخ يوم الجمعة 17 مارس 2023 على الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت تونس بحضور اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية طارق ذياب. هذا وقد تم تكليف المعلق الليبي محمد بركات وجه السعد كما يحلوا للمكشخين تسميته، واصفا ومعلقا على مباراة اليوم التي تجمع الترجي و المريخ السوداني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-