أخر الاخبار

الترجي والزمالك : الجولة الرابعة دوري أبطال أفريقيا 2023

الترجي ضد الزمالك في برج العرب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بثلاث نقاط و حجز أول بطاقات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

بث مباشر الترجي الزمالك

تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق لـ 07 مارس 2023 الدفعة الأولى من منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 حيث ينزل الترجي الرياضي التونسي ضيف ثقيل على الزمالك المصري في قمة لقاءات المجموعة الرابعة في سهرة كروية من العيار الثقيل بين بطل الدوري التونسي و بطل الدوري المصري. والتي من المنتظر أن تعرف مباراة الترجي والزمالك هذا المساء في ستاد برج العرب بالاسكندرية متابعة كبيرة في الوطن العربي الكبير.

الترجي ضد الزمالك : الترجي بكامل عتاده في الإسكندرية وعينه على الثلاث النقاط وحسم دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023

حطت مساء يوم الأحد الماضي طائرة شيخ الأندية التونسية في مطار برج العرب بالإسكندرية قادمة من تونس. حيث يسعى أبناء نبيل معلول مواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية وتكرار الفوز على الزمالك المصري و حسم بصفة رسمية ورقة العبور الى الربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023. والتفرغ لمنافاسات البلاي الأوف خاصة وان الأحمر والأصفر يعرف ماراثون مبارايات متتالية كل ثلاث أيام. الترجي يحتل المرتبة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط. في المقابل فإن مباراة الزمالك ضد الترجي هي الفرصة الأخيرة للنادي الزمالك من اجل الحفاظ على امل الترشح للدور القادم وتحقيق اول فوز في الموسم الحالي من دوري ابطال افريقيا ، اذ يقبع الفريق في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة. هذا و تعرف المجموعة الرابعة مواجهة قوية اخرى في نفس الوقت بين شباب بلوزداد الجزائري و المريخ السوداني.

مولك التنقلات يحطون الرحال في الإسكندرية تحسباً لمباراة الترجي والزمالك

عرفت الإسكندرية في الأيام الماضية توافد عدد محترم من جماهير الترجي الرياضي التونسي قادمة من تونس و من جميع أنحاء العالم لتشجيع و مؤازرة شيخ الأندية التونسية. شوارع الإسكندرية تزينت بألوان الأحمر والأصفر و بالاجواء المميزة التي تصنعها جماهير الترجي اينما حلت. هذا وقد اعلنت السلطات المصرية عن السماح بحضور 2500 من جماهير الترجي في ستاد برج العرب بالإسكندرية. و في تصريح في الندوة الصحفية ما قبل مباراة الترجي و الزمالك اعرب مدرب الترجي نبيل معلول عن اعجابه وافتخاره بجمهور الترجي الذي دائما وابدا كانوا وراء ناديهم في اي مكان وزمان و انهم هم شريان وقلب الترجي النابض.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة الزمالك

من المنتظر ان يدخل الترجي اليوم في مواجهة الزمالك بالتشكيلة و خطة 4-1-4-1 مع اجراء بعض التغييرات في الدفاع بسبب عقوبة الورقات الصفراء، معز بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع بوشنيبة، مرياح، توغاي، الدقدوق. اما في الوسط تواجد كل من الشعلالي، بن رمضان، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي البدري، الهوني و بن حمودة مهاجم صريح. الترجي يعرف عودة الظهير الأيمن محمد بن علي بعد التعافي كليا من الاصابة الاخيرة.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي والزمالك اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مشاهدة مباراة الترجي والزمالك اليوم ستكون منقولة على قناة بين سبورتس 4 المالك لحقوق بث المباشر للمباريات دوري ابطال افريقيا وكأس الكنفدرالية الافريقية. ويمكنكم متابعة ومشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك بث مباشر للمباريات على قناة بين سبورت ماكس الفرنسية على قمر استرا إنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس. حيث عينت قنوات بين سبورت المعلق المتميز حسن العيدروس للتعليق على مباراة الترجي والزمالك بث مباشر اليوم دوري ابطال افريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-