أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر اليوم 07-03-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الزمالك بث مباشر الأن في دور ابطال افريقيا 2023

مباشر الترجي اليوم

يُواجه الترجي التونسي اليوم الثلاثاء 07 مارس 2023، مضيفه نادي الزمالك المصري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب برج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. حيث يبحث شيخ الاندية التونسية الى تحقيق الفوز والعودة بنتيجة ايجابية من أجل حسم بطاقة التأهل للدور الربع بصفة رسمية. في المقابل يسعى بطل الدوري المصري الزمالك إلى محو مرارة هزيمة الاياب بهدفين لصفر وتحقيق اول انتصار له في هذه المجوعة العربية القوية التي يتصدرها الترجي بـ 9 نقاط ثم المريخ السوداني بـ 4 نقاط و بلوزداد بـ 3 نقاط والزمالك في المرتبة الاخيرة بنقطة.

توقيت مباراة الترجي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023

تُلعب مباراة الترجي ضد الزمالك اليوم الثلاثاء 07 مارس 2023، على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس. الساعة التاسعة بتوقيت مصر. الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السابعة بتوقيت غرينتش. الساعة منتصف النهار بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد برج العرب المواجهة الافريقية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي والزمالك بحضور حوالي 7 الاف متفرج من بينهم حوالي 2 الاف محب من أنصار الأحمر والأصفر الذين توافدوا على الاسكندرية في الايام القليلة الماضية.

الترجي التونسي ضد الزمالك : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري اليوم الثلاثاء 07 مارس 2023، لحساب الجولة الرابعة من مجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا. ويدير المباراة الحكم نيجوا بلايز يوڤين و سيكون في مساعدته كل من إلڤيس غووي و خرودريغو مابيلي، بينما سيكون أنتوني ماكس حكما رابعا للقاء اليوم بين الترجي والزمالك. ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني من الكاميرون.

تشكيلة الترجي الاساسية في مواجهة الزمالك

يدخل الترجي اليوم في مواجهة الزمالك بالتشكيلة و خطة 4-3-3 مع اجراء بعض التغييرات على الجهة اليسرى، معز بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع بوشنيبة، مرياح، توغاي، الدقدوق. اما في الوسط تواجد كل من الشعلالي، بن رمضان، كوليبالي. وفي خط الهجوم الثلاثي البدري، الهوني و بن حمودة مهاجم صريح. الترجي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في مصر لتعزيز صدارة ترتيب المجموعة الرابعة وحسم التأهل الى الدور ربع نهائي ابطال افريقيا.

موعد مباراة الترجي القادمة في دوري ابطال افريقيا 2023

تنطلق الجولة القادمة القبل الاخيرة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة 17 مارس حيث يطير الترجي الى الشقيقة ليبيا اين سيواجه المريخ السوداني في اطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة على ارضية ملعب الشهداء بنينا الدولي. المباراة تنطلق على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

شاهد بالمجان بث مباشر مباراة الترجي الزمالك اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مباراة الترجي ضد الزمالك ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات دوري أبطال أفريقيا على قناة بين سبورت 4 كما يمكنكم أيضا متابعة ومشاهدة المباراة أيضا على قناة بين سبورتس ماكس الفرنسية على قمر استرا والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة الترجي اليوم ضد الزمالك. ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والزمالك على الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي على غرار اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية الكابتن طارق ذياب ونجم الكرة المصرية والزمالك سابقا هيثم فاروق. هذا وقد تم تعيين حسن العيدروس مُعلقًا على القمة العربية المنتظرة بين الترجي التونسي و الزمالك المصري في سهرة ليلة الثلاثاء 07 مارس 2023 ، متابعة المباريات اون لاين بث مباشر الترجي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-