أخر الاخبار

الترجي و بنقردان : البلاي أوف 2023 الجولة الأولى

الترجي ينطلق في مغامرة الحفاظ على لقب البطولة الوطنية في اولى جولات مرحلة التتويج ضد اتحاد بنقردان اليوم الخميس 02 مارس 2023

الترجي اليوم بث مباشر

تنطلق اليوم الخميس الموافق لـ 02 مارس 2023 الدفعة الثانية من مباريات مرحلة التتويج البطولة الوطنية للموسم الحالي 2023/2022. حيث يحل الترجي الرياضي التونسي ضيف ثقيل على اتحاد بنقردان في اطار الجولة الأولى من مرحلة البلاي أوف. من اجل العودة بـ 3 نقاط قبل التحول الى القاهرة لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 في منافسات مرحلة الإياب لدور مجوعات دوري ابطال افريقيا 2023.

الترجي ضد بنقردان مرحلة التتويج البطولة الوطنية الجولة الأولى

يدخل الترجي مباراة اليوم ضد بنقردان من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات الإيجابية للشيخ الأندية التونسية بعد تحقيق فوز على الزمالك المصري بهدفين للصفر. الأحمر والأصفر سيكون على موعد مع مهمة ليست بالسهلة في ملعب البلدي ببنقردان في مواجهة الاتحاد الذي سيكون مدعوم بجماهيره وعرس كروي بامتياز خاصة لما يحضى به الترجي من شعبية جارفة في الجنوب التونسي. بعثة شيخ الأندية التونسية شدت الرحال الى جربة يوم الإثنين الماضي أين بدأت المجموعة في تربص مغلق استعدادا لمباراة الترجي و بنقردان اليوم.

التشكيلة المنتظرة للترجي ضد بن قردان : هذا اللاعب يعود الى المجموعة بعد غياب طويل

تعرف المجموعة عودة الظهير الأيمن محمد بن علي إلى التمارين الجماعية بعد التعافي كُليًا من مخلفات الاصابة التي تعرض لها مؤخراً. تعزيز مهم في تشكيلة الترجي خاصة بتواجد المتألق رلئد بوشنيبة الذي ثبت نفسه على الجهة اليمنى بمردوده الممتاز في المباريات الفارطة. ومن المتوقع ان تكون تشكيلة الترجي في مباراة بنقردان على النحو التالي : معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، هاني عمامو، حسام الدقدوق، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، صابر يوغرين، حمدو الهوني، أنيس البدري، رياض بن عياد.

تابع و شاهد بالمجان مباراة الترجي و بنقردان : برنامج النقل التلفزي والبث المباشر للمباريات مشاهدة متابعة اون لاين مباريات البلاي أوف

مباراة الترجي ضد بن قردان في اطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج البطولة الوطنية التونسية ستكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية المفتوحة والمجانية التي ستقوم بتغطية خاصة ومتابعة اون لاين للمباريات بث مباشر اليوم حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي و بن قردان على قناة الكأس الأولى، ويؤمن الأستوديو التحليلي للمباراة هيكل الشعري بحضور ثلة من المحللين العرب. ويتولى هيكل الصغير التعليق على مباراة الترجي اليوم ضد بنقردان. التي تنطلق على الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-