أخر الاخبار

المريخ والزمالك : دوري ابطال افريقيا 2023 الجولة الثانية

دوري أبطال أفريقيا 2023 الجولة الثانية تنطلق اليوم ومواجهة الفرصة الاخيرة بين المريخ والزمالك في مجموعة الترجي القوية

بث مباشر المريخ والزمالك دوري أبطال أفريقيا

تبدأ اليوم الجمعة الموافق لـ 18 فيفري 2023 مباريات الجولة الثانية ممن دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023. حيث يشهد ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية مواجهة تجمع المريخ السوداني بالزمالك المصري لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة. هذا وتقام المباراة على الأراضي الليبية بسبب عدم مطابقة ملعب المريخ في السودان للمواصفات، ورفض الهلال استقبال مباريات غريمه على ملعب الجوهرة الزرقاء في أعقاب أحداث شغب وقعت بين جمهور الفريقين في إحدى المباريات المحلية.

المريخ ضد الزمالك لقاء التدارك وانعاش الحظوظ بالنسبة للمريخ

مباراة المريخ والزمالك اليوم ذو أهمية بالغة بالنسبة للفريقين معا، بعد أن خسرا مباراة الجولة الافتتاحية أمام الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، غير أن ممثل السودان أكثر حظوظ لكون خسارته كانت خارج ملعبه، بينما خسر الزمالك امام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب القاهرة. مباراة اليوم أيضا هي الأولى التي تجمع المريخ بنظيره الزمالك في البطولات الأفريقية، إذ لم يسبق أن التقى في دوري أبطال إفريقيا. وأكمل المريخ تحضيراته وأجرى سلسلة تدريبات على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، بعد عودة بعثته من تونس الاحد الماضي. حيث يسسععى الفريق لتدارك الخسارة والفوز على الزمالك حتى لا تتضاءل حظوظه في التأهل الى الدور القادم.

الزمالك في مواجهة المريخ اليوم من أجل الانتصار الاول وانعاش الامال من جديد

في المقابل يتطلع الزمالك المصري بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز الاول في دوري ابطال افريقيا هذا الموسم في لقاء اليوم وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام شباب بلوزداد، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل. وطالب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي المنافس للعودة بنتيجة ايجابية من ليبيا و انعاش حظوظ الفريق للتأهل للدور الربع نهائي من منافاسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

تابع مباراة المريخ والزمالك بث مباشر متابعة مباريات والنتائج اون لاين

اعلنت قنوات بي ان سبورتس القطرية عن نقلها بث مباشر مباراة المريخ والزمالك اليوم في اطار الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023 للمجموعة الرابعة. مواجهة الزمالك ضد المريخ ستكون منقولة بث مباشر للمباراة على قناة بي ان سبورتس 4 وكشفت القناة عن إسناد تعليق المباراة الى المعلق الجزائري حفيظ دراجي. وكان المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي قد علق على أحداث الجولة الأولى للزمالك أمام شباب بلوزداد الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة. للتذكير فإن متابعة مباراة اليوم التي تجمع الزمالك والمريخ تنطلق اليوم الجمعة 18 فيفري 2023 على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس والجزائر، الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثامنة صباحا بتوقيت نيويورك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-