أخر الاخبار

الترجي وشباب بلوزداد : الجولة الثانية دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي ضد بلوزداد : الترجي ينزل ضيف في الجزائر من أجل العودة بنتيجة ايجابية، في اطار الجولة الثانية المجموعة الرابعة دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي بث مباشر اليوم ضد بلوزداد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الافريقية عامة وفي تونس والجزائر خاصة الى ديربي الأجوار المنتظر بين الترجي الرياضي التونسي و شباب بلوزداد الجزائري في اطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 من منافسات المجموعة الرابعة. حيث ينزل الترجي ضيف على بلوزداد في ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائر في سهرة كروية من دربيات شمال افريقيا القوية ليلة السبت الموافق لـ 18 فيفري 2023.

الترجي وبلوزداد : الترجي جاهز وقادم للجزائر من اجل الثلاث نقاط

شيخ الأندية التونسية دخل منذ بداية شهر فيفري الجاري في ماراثون مباريات متتالية في جميع المسابقات المحلية والقارية ومباراة اليوم ضد بلوزداد ستكون الرابعة للفريق في غضون أسبوعين. تتالي المباريات جعل الاطار الفني يُقحم العديد من اللاعبين، تقريباً مشاركة جل عناصر الفريق و تعزيز المجموعة بعناصر من فريق النخبة لكسب الخبرة الافريقية والتعويل عليهم اذا اقتضت الحاجة. الترجي سيسعى اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة الى تونس بثلاث نقاط مهمة واستغلال تعثر الزمالك و المريخ في مباراة البارحة والتي انتهت بالتعادل السلبي، لتعزيز صدارة ترتيب المجموعة الرابعة و الاقتراب شيئا فشيئا من اقتلاع ورقة العبور للدور الربع نهائي من دوري ابطال افريقيا. مباراة الترجي اليوم ضد شباب بلوزداد لن تكون سهلة خاصة وان الفريق الجزائري يشهد استقرار على المستوى النتائج في المباريات الأخيرة ويقدم في عروض كروية ممتازة ومنتشي بالعودة بانتصار مهم من القاهرة على حساب الزمالك المصري في الجولة الفارطة.

ملوك التنقلات يواصلون التوافد على الجزائر وهذا العدد المتوقع للمشجعي الأحمر والأصفر في مباراة الترجي وبلوزداد اليوم

شهدت الجزائر خلال الأيام الماضية دخول عدد كبير من جماهير الترجي عبر البوابات الحدودية بين تونس والجزائر. لمؤازرة وتشجيع الفريق وحسب آخر المعلومات توافد قرابة 8000 مكشخ للجزائر ومن المتوقع أن يصل العدد الجملي الى 10000 مشجع للاحمر والاصفر داخل ستاد 5 جويلية اثناء انطلاق مباراة الترجي وبلوزداد اليوم على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس. هذا التنقل ليس بالغريب على ملوك التنقلات الذين لهم باع طويل في مثل هذه الأمور والرقم واحد في إفريقيا بدون منازع للإشارة فإن ادارة شباب بلوزداد خصصت الدخول للجماهير الترجي بالاستظهار بجواز السفر فقط. بادرة تُشكر من جانب بلوزداد والتي بالتأكيد ستلقى نفس المعاملة واحسن من قبل الترجي في مباراة العودة في تونس.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة بلوزداد

من المنتظر أن تحافظ تشكيلة الترجي على نفس أسماء مباراة المريخ السوداني وربما تغيير وحيد على اقصى تقدير ومن المتوقع ان تكون التشكيلة على النحو التالي : معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد امين توغاي، امين بن حميدة، محمد علي بن رمضان، فوسيني كوليبالي، صابر بوغرين او غيلان الشعلالي، حمدو الهوني، انيس البدري، رياض بن عياد. رحلة الترجي الى الجزائر تعرف تواصل غياب المشموم، الفادع و بن علي بسبب الاصابات.

شاهد بالمجان بث مباشر الترجي وبلوزداد على هذه القناة المجانية وتابع المباريات اون لاين دوري ابطال افريقيا 

مباراة الترجي ضد بلوزداد ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات دوري أبطال أفريقيا على قناة بين سبورت 4 كما يمكنكم أيضا متابعة ومشاهدة المباراة مجاناً على القناة الجزائرية الأولى على قمر نايلسات والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة الترجي اليوم ضد شباب بلوزداد. ومن المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي وبلوزداد على الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي على غرار اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية طارق ذياب ونجم الكرة الجزائرية سابقا رفيق صايفي. هذا وقد تم تعيين الليبي محمد بركات مُعلقًا على الديربي العربي المنتظر بين الترجي التونسي و شباب بلوزداد الجزائري في سهرة ليلة السبت 18 فيفري 2023 في دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-